شريط الأخبار

بحر: يدعو المصريين لفتح المعبر بشكل طبيعي دون معيقات

03:08 - 09 تموز / يوليو 2011

بحر: يدعو المصريين لفتح المعبر بشكل طبيعي دون معيقات

فلسطين اليوم-غزة

دعا النائب الأول لرئاسة المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر, القيادة المصرية لإعادة فتح معبر رفح البري بشكل طبيعي دون معيقات.

وأشار بحر, خلال استقباله وفد من اتحاد الأطباء العرب برئاسة الدكتور إبراهيم الزعفراني اليوم السبت في مقر المجلس بغزة, اليوم السبت, إلى وجود عدد كبير من مواطني القطاع بحاجة إلى السفر لحالات إنسانية ومرضية حرجة وطارئة.

كما رحب الدكتور بحر بالوفد القادم من جمهورية مصر العربية معتبرا أن زيارتهم تعد سياسية وإنسانية وتضامنية مع غزة وشعبها المحاصر منذ خمسة أعوام، مشيرا إلى أن الزيارة حملت في طياتها الحب من شعب مصر لشعب فلسطيني وكرست روح الإخوة والتضامن بين الشعبين الشقيقين.

وأكد بحر أن اتحاد الأطباء العرب يساهم مساهمة كبيرة في فك الحصار عن قطاع غزة من خلال المساعدات الإنسانية والطبية التي يقدموها لشعب غزة المحاصر.

من جهته عبر رئيس الوفد د. إبراهيم الزعفراني عن سعادته بدخوله إلى قطاع غزة مبديا إعجابه الشديد بالصمود وبعملية البناء والتعمير والاستعداد لصد أي هجمة إسرائيلية جديدة على القطاع.

وفي نهاية اللقاء قدم د. بحر درعا تكريميا للوفد القادم تثمينا لجهوده في خدمة قضية فلسطين ومؤازرته للشعب الفلسطيني، كما قام الوفد الزائر بجولة داخل المجلس التشريعي واضطلع على حجم الدمار الذي خلفته حرب الصهيونية أواخر عام 2008 ، وبعض المباني التي أعيد إنشائها ومنها القاعة الرئيسية للمجلس التشريعي ومسجد الشهيد القائد سعيد صيام.

انشر عبر