خبر حزب التحرير: يشن هجوم لاذع على سلطة رام الله بعد اعتقال 22 عنصر

الساعة 11:53 ص|09 يوليو 2011

حزب التحرير: يشن هجوم لاذع على سلطة رام الله بعد اعتقال 22 عنصر

 فلسطين اليوم-رام الله

أفادت مصادر من المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين, بأنّ السلطة الفلسطينية أقدمت على اعتقال 22 عنصر من حزب التحرير أمس الجمعة, لتوزيعهم بيان للحزب ينتقد تعامل السلطة انتقاداً لاذعاً.

 

وذكرت تلك المصادر في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه, أن اثنين من المعتقلين في طولكرم تعرضوا للضرب المبرح أثناء اعتقالهم، وحمل الحزب السلطة المسؤولية الكاملة عن سلامتهم.

 

وطالب الحزب السلطة بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين مؤكدا أنّ اعتقالها لشبابه هو إمعان منها في محاربة الإسلام وحملة دعوته وحذرها من مغبة استمرارها في هذا النهج الذي يحاكي نهج الأنظمة العربية الدكتاتورية التي أطاحت بها الأمة.

 

وكان الحزب قد انتقد في بيانه السلطة إثر منعها لمسيرته المركزية في رام الله في ذكرى هدم الخلافة بتاريخ 2/7/2011م وقمعها للمسيرات التي سيرها الحزب في كافة مدن الضفة في نفس اليوم احتجاجاً على هذا المنع، ووصف الحزب خطوة السلطة هذه بالمحاربة للإسلام ولدعوة الخلافة.

واعتبر الحزب في بيانه أن "السلطة تحارب الإسلام باعتقال حملة دعوته وسجن المجاهدين...وهي تورد أهل فلسطين موارد الهلاك، وتعمل على إذلالهم، ونهب أموالهم، وإفساد أبنائهم وبناتهم ونسائهم، وأمور دينهم ومعاشهم".