شريط الأخبار

لجنة الإصلاح ترعى صلح عشائري بين عائلة حلس وحجاج بحي الشجاعية

01:12 - 09 تشرين ثاني / يوليو 2011


لجنة الإصلاح ترعى صلح عشائري بين عائلة حلس وحجاج بحي الشجاعية

فلسطين اليوم-غزة

رعت لجنة التواصل الجماهيري لحركة الجهاد الإسلامي, صلح عشائري بين عائلة حلس وحجاج بحي الشجاعية في مدينة غزة إثر شجار مؤسف بين العائلتين سابقاً.

وقد حضر مراسم توقيع الصلح الوجيه الشيخ يوسف أبو شريعة وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح وعدد كبير من أبناء العائلتين.

من جهته ألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة مؤثرة شكر فيها العائلتين على سرعة الاستجابة للصلح والاحتكام إلى شرع الله وما أبدوه من كرم عربي أصيل من الصفح والمسامحة وتجسيد روح الإسلام العظيم.

ومن جانبه قال رجل الإصلاح المختار يوسف أبو شريعة الذي شارك في عملية الصلح والتقريب بين العائلتين شكر لجنة الإصلاح للجهاد على دورها المميز في الإصلاح بين الناس على أساس شرع الله وشكر الحضور من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح والعائلتين الكريمتين.

وبدورهما شكر مسئولي الإصلاح في إقليم شرق وغرب غزة الشيخ صلاح عابد والشيخ جمعة صيام كل من شارك في الصلح وثمنا دور العائلتين في التجاوب مع اللجنة مؤكدان, أن لجنة الإصلاح للجهاد تقوم على أساس شرع الله وحل المنازعات والمشاجرات بين الناس.

وأوضح عابد, أن اللجنة تمكنت من إصلاح عشرات من القضايا في القطاع وهناك الكثير من القضايا تقوم على حلها وان هناك استجابة كبيرة من المواطنين والعائلات مع اللجنة وشكر الشرطة الفلسطينية لما تقدمه من تسهيلات للجاهة ورجال الإصلاح.



 

 


 


 


 


 


 


 



انشر عبر