شريط الأخبار

بمشاركة ما يزيد عن10 آلاف شبل وزهرة..انطلاق مخيمات "الجهاد" الصيفية اليوم

10:37 - 09 حزيران / يوليو 2011

بمشاركة ما يزيد عن10 آلاف شبل وزهرة..انطلاق مخيمات "الجهاد" الصيفية اليوم

فلسطين اليوم-غزة

انطلقت في محافظات قطاع غزة اليوم السبت، فعاليات مخيمات العودة الصيفية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بمشاركة ما يزيد عن10 آلاف شبل وزهرة، وسط أجواءٍ من البهجة والسرور التي بدت واضحةً على وجوه الأطفال المشاركين.

 

وتفقد وفدٌ من اللجنة المركزية للمخيمات منذ ساعات الصباح الباكر سير العمل على الأرض، حيث أبدوا إعجابهم بالجهد والمستوى اللافت للمشرفين والمنشطين، والذي بدا ملموساً وواضحاً في اليوم الأول لانطلاق المخيمات.

 

وبيَّن رئيس اللجنة المركزية لمخيمات العودة والقيادي في الجهاد أحمد المدلل، أنه سير عمل المخيمات التي زارها والوفد المرافق له فيه تميز، كون طواقم العمل تم اختيارها بعناية تبعاً لكفاءاتهم وخبراتهم المكتسبة.

 

 وأكد أن رسالة المخيمات التي أقامتها الحركة - والموزعة بواقع 64 مخيماً في كافة محافظات ومدن ومناطق القطاع المحاصر – ستصل إلى كل شارع وبيت في غزة، عبر تنفيذ سلسلة من الفعاليات من أبرزها تنظيم حملات عمل تطوعي، وزيارات لذوي الشهداء والأسرى لتعزيز قيم التضحية عند الأجيال وإعدادهم بصورة تزيد تشبثهم بأرضهم وبثوابتهم وحقوقهم.

ولفت المدلل إلى أن ما يميز مخيمات حركة الجهاد الإسلامي الصيفية عن غيرها يكمن في الهدف الذي قامت من أجله، موضحاً أنهم "حريصون على تعبئة أبناء شعبنا وشحن هممهم بطاقة الصمود والجَلد في مواجهة الأخطار والتحديات التي تعتري طريقهم بالإضافة إلى تعزيز ارتباطهم بأرض فلسطين التاريخية".

 

انشر عبر