خبر ملقا مع برشلونة وريال مدريد مع أثلتيك في افتتاح الدوري الإسباني

الساعة 03:23 م|06 يوليو 2011

 

 

وكالة الأنباء الأسبانية EFE

 

أجريت اليوم الأربعاء قرعة الدوري الإسباني في الموسم الجديد 2011-2012 ، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.

 

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية في الجولة الأولى للبطولة، حيث يلتقي ملقا مع برشلونة وريال مدريد مع أثلتيك بلباو، فضلا عن دربي في مدينة إشبيلية الأندلسية بين ريال بيتيس العائد إلى الدرجة الأولى مع جاره إشبيلية.

 

كما يلتقي في نفس الجولة أوساسونا مع فالنسيا وليفانتي مع ريال ساراجوسا ورايو باييكانو مع ريال مايوركا وإسبانيول مع جرانادا.

 

وتختتم الجولة الافتتاحية بلقاءات فياريال مع سبورتنج خيخون وريال سوسييداد مع أتلتيكو مدريد وراسينج سانتاندير مع خيتافي.

 

أما كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فيأتي في الجولة السادسة عشرة يوم 11 ديسمبر/كانون أول في ملعب سانتياجو برنابيو، فيما يقام لقاء الدوري الثاني في 22 أبريل/نيسان بملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني.

 

وتبدأ المواجهة الأولى من دربي العاصمة بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد على ملعب الأول في الجولة الرابعة عشرة يوم 27 نوفمبر/تشرين ثان، فيما يقام اللقاء الثاني يوم 11 أبريل/نيسان في ملعب فيسنتي كالديرون.

 

 

روسيل : محاولات برشلونة لضم فابريجاس وسانشيز لم تحرز تقدما حتى الآن     

 

برشلونة/ د ب إ/ أكد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم أن مساعي النادي لضم كل من الدوليين الأسباني سيسك فابريجاس والتشيلي أليكسيس سانشيز لم تحرز تطورا بعد وأنه يرغب في عدم التسرع على طريق التفاوض مع اللاعبين.

 

وأعرب روسيل عن أمله في التعاقد مع اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق مشيرا إلى سعادته بحرص فابريجاس الشديد على اتمام الصفقة حيث رفض اللاعب التدريب مع أرسنال أمس الثلاثاء.