شريط الأخبار

الغرافة القطري يصارع الشباب السعودي على خطف شيكابالا من الزمالك

06:21 - 06 كانون أول / يوليو 2011


 

 

الدوحة/ ذكرت تقارير في الصحافة القطرية أن فريق الغرافة يصارع نظيره السعودي الشباب على ضم لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر محمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا".

 

وسبق لنادي الشباب السعودي التقدم بعرض رسمي لضم شيكابالا الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك في يناير/كانون الثاني 2012.

 

وأشارت صحيفة "الشرق" القطرية أن شيكابالا تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد مسئولي نادي الغرافة يفيد برغبة النادي في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية او مع نهاية تعاقده مع الزمالك في يناير.

 

وتحدثت الصحيفة عن وجود مفاوضات من قبل الشباب السعودي بالإضافة لثلاثة أندية أوروبية مع اللاعب هي اندرلخت البلجيكي وبورسيا دورتموند الألماني وليل الفرنسي لضم اللاعب.

 

ووفقاً للصحافة المصرية فإن مجلس الزمالك يجهز عرضا بقيمة 4 ملايين جنيه في الموسم من أجل تجديد عقد شيكابالا، إلا أن اللاعب أكد أن قراراه النهائي سيكون عقب مشاركته في كأس العالم العسكرية بالبرازيل.

 

يذكر أن عقد شيكابالا الحالي ينتهي في يناير/كانون الثاني المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر بداية من يوليو/حزيران الجاري وهو ما حدث بالفعل مع الشباب السعودي.

 

 

وكيل شيكابالا ينفي توقيعه للشباب.. والقرار بعد عودته من مونديال البرازيل !!

 

نفى سمير عبد التواب وكيل شيكابالا خبر التوقيع الرسمي للنجم الأسمر علي العقد المقدم له من نادي الشباب السعودي ، مؤكدا في تصريح خاص ل"كووورة " أن شيكابالا لم يوقع و لن يقوم بخطوة التوقيع على عقد انتقاله إلى أي نادي إلا عقب عودته من البرازيل مع بعثة المنتخب العسكري المصري لكرة القدم بعد المشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم التي ستقام هناك خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو الجاري .

وأكد عبد التواب انه لا يزال يدرس مع شيكابالا العروض المقدمة لانتقال نجم الزمالك ، وان نادي الغرافة القطري دخل علي خط المفاوضات بقوة بعرض مغري، كما أن هناك عروضا من عدة أندية إماراتية منها العين وأهلي دبي ، كما وصلت اتصالات من أحد الوكلاء الفرنسيين بشأن عرض من أحد الأندية الفرنسية.

 

وابدي وكيل أعمال شيكابالا استغرابه من التسريبات والتأكيدات الصحفية غير الصحيحة التي تتحدث عن صفقات انتقال شيكابالا هنا وهناك بدون العودة إلى صاحب الشأن أو وكيله.

 

ومن ناحية أخري علمت كووورة من مصادرها أن شيكابالا رفض محاولة أمس من نادي الزمالك لإقناعه بتمديد تعاقده مع النادي، بحضور إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك وعمرو الجنايني عضو مجلس ادارة الزمالك السابق مقابل مقدم مبدئي للعقد قدره أربعة ملايين جنيه، ولكنه اعتذر ورفض المبلغ والفكرة مؤكدا انه يحتاج إلي وقت للتفكير واتخاذ قراره النهائي بعد دراسة كافة العروض مع وكيله بعد العودة من مونديال البرازيل.

 

انشر عبر