شريط الأخبار

رحلة ترفيهية تثقيفية لمنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي برفح

08:47 - 05 آب / يوليو 2011

رحلة ترفيهية  تثقيفية لمنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي  برفح

فلسطين اليوم - غزة

نظم منتدى الأخصائي الاجتماعي النفسي بمدينة رفح رحلة ترفيهية للأخصائيات الاجتماعيات بالمدينة بإشراف كل من الأخصائية  (زينب نعنع- نهي المدلل)

وتأتي هذه الرحلة في إطار البرامج والأنشطة   والفعاليات التي  أعدها المنتدى  ضمن الخطة السنوية. حيث تخلل الرحلة زيارة الى مدينة أصداء الإعلامية  وشاطئ بحر غزة  وملاهي البشير  وبحر مدينة رفح .

كما و تخلل الرحلة تعريف الأخوات المشاركات والعائلات بالمنتدى وأنشطته وأهدافه ورسالته والقائمين علي إنشاؤه وإدارته  ، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة متنوعة " دينية- ثقافية- حركية- اجتماعية –ترفيهية".

و تخلل الرحلة أيضاً الحديث عن رحلة الإسراء والمعراج دروس وعبر ومن ثم تلاها فترة غداء جماعي  للأخصائيات

بدورها أكدت مسئولة الأنشطة بالمنتدى  الأخصائية زينب نعنع  على أهمية مثل هذه الرحلات للدور الكبير الذي تلعبه في إخراج الأخصائيات الاجتماعيات من الجو الروتيني اليومي إلى أجواء تنشيطية ترفيهية تثقيفية  وتجديدية تقوي الروابط الاجتماعية و العلاقات  و إدخال البهجة والسرور ورفع الروح المعنوية لديهم  مع كافة الأخصائيات بالمدينة وتعزيز الروح الأخوية  ، مشيدة في الوقت ذاته بالدور الترفيهي و التربوي والتعليمي في أنشطة وفعاليات المنتدى  للأخصائيات   و المستهدفة من خلال برامجها الشهرية و السنوية .. في نهاية  الرحلة ويتقدم المنتدى إدارة وأعضاء جزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الإنساني وأبدى جميع الأخصائيات المشاركات بالرحلة  إعجابهم وشكرهم    للقائمين علي هذه الرحلة  الترفيهية والبرنامج الخاصة فيها التي لمسها الجميع ، من خلال السلوكيات والتصرفات بينهم".

انشر عبر