شريط الأخبار

الزمالك يؤكد توقيع أحمد حسن والتجديد لشيكابالا

06:10 - 05 كانون أول / يوليو 2011


 

القاهرة/ قرر الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الانتظار حتى الخميس، عقب الانتهاء من مباراة المقاولون العرب في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، لحسم مسألة التجديد مع النجم أحمد حسن "الصقر".

 

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه سيتم وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بمسألة التجديد لأحمد حسن من عدمه عقب لقاء المقاولون العرب.

 

وأضاف أن الجهاز الفني لم يفاتح حسن وأسامة حسني في مسألة التجديد حتى الآن بسبب الانشغال بالمنافسة على حسم لقب الدوري هذا الموسم، وأن جلسة ستعقد مع أحمد حسن السبت المقبل في حالة الفوز على المقاولون العرب.

 

ورفض عبد الحفيظ التعليق على الأنباء التي ترددت حول تعاقد الزمالك مع أحمد حسن، مؤكدا أن الأهلي سيحسم كل الأمور والملفات عقب نهاية لقاء المقاولون العرب.

 

الزمالك يؤكد

 

ومن ناحية أخرى، أكد أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المصري في تصريح لـ(د.ب.أ) أن حسن وقع بالفعل لنادي الزمالك وأن تهرب اللاعب من الإعلان عن ذلك يأتي بسبب ارتباطه مع الأهلي في الوقت الحالي ولكنه سيكشف عن الصفقة رسميا عقب نهاية الموسم.

 

وأضاف المصدر أن أحمد حسن يفضل الانتقال إلى صفوف الزمالك بدلا من التجديد للأهلي بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن حسام حسن المدير الفني للفريق وعد حسن بالمشاركة في الموسم المقبل بشكل أساسي على اعتبار أنه من اللاعبين أصحاب الخبرة.

 

موافقة مبدئية

 

ومن جانبه قال حسن في تصريح لوسائل الإعلام عقب الانتهاء من تدريبات الثلاثاء أنه عقد بالفعل جلسة مع عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك السابق وأخطره بموافقة مبدئية على الانضمام للفريق اعتبارا من الموسم المقبل.

 

وأكد أنه بالفعل تفاوض مع نادي الزمالك لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن بشكل نهائي، مشيرا إلى أن الأولوية للنادي الأهلي في حالة قيامه بالتجديد له.

 

كما اعترف بأنه تلقى العديد من العروض الأخرى بخلاف عرض الزمالك من قبل العديد من الأندية الخليجية.

 

 

جلال إبراهيم: شيكابالا وافق على تجديد عقده مع الزمالك

 

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن مسألة تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبدالرازق "شيكابالا" قد دخلت في مراحلها الحاسمة .

 

وأشار جلال إبراهيم خلال تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أن شيكابالا وافق على تجديد العقد ولم يتبقى سوى توقيعه بشكل رسمي .

 

وأوضح رئيس النادي أن الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة قد عقد جلسة مع اللاعب واتفقا خلالها على البنود الرئيسية وكافة التفاصيل بالتعاقد ورحب اللاعب بالتجديد بالشروط التي تم الاتفاق عليها ولم يعد يتبقى سوى التوقيع لإعلان تجديد العقد خلال الأيام القليلة القادمة .

 

 

حسام حسن ينهي موسم عمرو زكي مع الزمالك

 

قرر حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك إنهاء موسم عمرو زكي مهاجم الفريق بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعب ، وطلب المدير الفني من البلدوزر ألا يشارك في التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية على أن يتدرب مع الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق .

 

كما طلب حسام حسن من اللاعب أن يتوجه لألمانيا للخضوع لفحوصات طبية خاصة وأن اللاعب عاني من العديد من الإصابات خلال الموسم الحالي.

 

وكان اللاعب قد شارك في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية على أمل المشاركة في المباريات الأخيرة بالدوري إلا أن المدير الفني صدمه بقراره الجديد.

 

انشر عبر