شريط الأخبار

اتصالات غزة: طوابع بريدية جديدة الاسبوع القادم

01:00 - 05 تموز / يوليو 2011

اتصالات غزة: طوابع بريدية جديدة الاسبوع القادم

فلسطين اليوم: غزة

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة غزة عن قرب الانتهاء من إصدار ثلاث  مجموعات جديدة من طوابع البريد بتوجيهات من الوزير د.م أسامة العيسوي موضحة أن هذه الإصدارات ستطرح للتداول خلال الأسبوع المقبل في احتفال رسمي  يحضره  رئيس الوزراء وممثلي الجهات المعنية.

وقال مدير عام البريد المكلف منذر كراز  إن الإصدارات الثلاث تجسد ثلاث قضايا وطنية ومهمة وهي  عام الشباب 2011 والذكرى الثالثة والستين لنكبة فلسطين وتخليد ذكرى شهداء مجزرة أسطول الحرية 1 التي حدثت قبل عام.

وأشار كراز إلى أن كل إصدار يتضمن 4 فئات وبطاقة تذكارية وشهادة ميلاد الطابع مبينا أن الطوابع  قيد الطباعة وتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن إصدارها خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من الطباعة.

وقال كراز إن هذه الإصدارات الجديدة تأتي ضمن إستراتيجية الوزارة في تعزيز دورها الوطني والمسؤول في تجسيد هموم ومعاناة شعبنا والتعبير عن أبرز القضايا الوطنية التي تجسد  نضال شعبنا الفلسطيني ومعركته من أجل نيل الحرية والاستقلال والعيش بكرامة على تراب وطنه.

وأضاف كراز ان الإصدارات تهدف أيضا إلى  توجيه رسالة شكر للمتضامنين مع شعبنا  الذين يضحون بالغالي والنفيس وبأرواحهم ودمائهم من اجل  حرية شعبنا.

انشر عبر