شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تكرم أكثر من 1500 طالب في القطاع

12:36 - 05 تشرين أول / يوليو 2011

خلال عدد من مهرجانات التفوق في القطاع

 

الرابطة الإسلامية تكرم أكثر من 1500 طالب في القطاع

فلسطين اليوم-غزة

كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي, نحو 1500 طالب متفوق خلال مهرجانات التفوق التي نظمتها هذا العام 2011م بعنوان " فوج العودة " في كافة محافظات قطاع غزة.

وقد حضور مهرجانات التفوق الهيئة الإدارية للرابطة في الأقاليم ولفيف من أولياء الأمور وسط فرحة عارمة من الطلبة المتفوقين.

ومن جانبه قال منسق ملف المدارس في القطاع الأستاذ رامي القرا, بأن الرابطة كرمت خلال هذا العام أكثر من 1500 طالب موزعين على مستوي محافظات غزة من خلال مهرجانات العودة التي أقامتها الرابطة في المناطق من المرحلتين الإعدادية والثانوية.

وأكد القرا, على ضرورة تكريم هؤلاء الطلبة من خلال الاحتفالات تشجيعاً لهم على مواصلة طريق العلم والعلماء.

وطالب القرا أهالي المتفوقين أن يواصلوا درب تعليم أبناءهم وإيصالهم لأعلى الدرجات الممكنة لخدمة الإسلام والمسلمين، داعياً, أبنائنا الطلبة بالالتزام بتعاليم ديننا وسلوكنا درب العلم والعلماء نكون قطعنا شوطاً كبيرًا في مشوار التحرير.

وأثنى القرا على تفوق الطلاب وحثهم على الاستمرار في طريق التفوق والنجاح، وبارك للرابطة الإسلامية في كافة المناطق نشاطها في تكريم الطلاب المتفوقين ورعايتها لهم في كل عام.

من جهته قدم الأستاذ خالد عزام منسق ملف النشاط والتواصل تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين تفوقهم وهنأ الأهالي بأبنائهم، مؤكداً, على أن الرابطة ستظل راعية التفوق وستعمل على تقديم كافة الخدمات المتاحة في سبيل تذليل العقبات أمام الطلاب ليستمروا في طريق التفوق.

ودعا عزام, الطلاب إلى مزيدا من التقدم والنجاح والتفوق في حياتهم الدراسية من أجل الوصول إلى مستقبل زاهر ومشرق ولهم وللمجتمع الفلسطيني بأكمله.

انشر عبر