شريط الأخبار

لجنة التواصل "للجهاد" تواصل زياراتها الميدانية للعائلات الفلسطينية بغزة

10:07 - 05 تموز / يوليو 2011

لجنة التواصل "للجهاد" تواصل زياراتها الميدانية للعائلات الفلسطينية بغزة

فلسطين اليوم-غزة

في أطار التواصل مع العائلات الغزية أقيم لقاء جماهيري في منطقة الوسطى النصيرات في مجلس عائلة آل ألصالحي  بحضور وفد كبير من التواصل الجماهيري و الإصلاح منطقة الوسطى على رأسه الشيخ  ناصر الهنداوي والشيخ إبراهيم الخطيب ومسئول إقليم الوسطى ظافر جودت وعدد من كوادر اللجنة و بحضور الشيخ خضر حبيب والشيخ أبو وسيم الوادية وكان في استقبال الوفد وجهاء إل ألصالحي وعدد كبير من أفراد العائلة.

ورحب عميد إل ألصالحي بالوفد الزائر وثمن هذه الزيارة وشكر حركة الجهاد على هذه الزيارة ودور الحركة في التواصل مع الجماهير والعائلات ورص الصف الفلسطيني ونشر روح  المحبة والتسامح  في المجتمع.

بدوره الشيخ خضر حبيب شكر إل ألصالحي على حسن الاستقبال وأوضح دور الحركة في الحفاظ على الثوابت ومقاومة الاحتلال ودورها في تمتين العلاقات الاجتماعية والعمل على المصالحة الداخلية.

وفي نهاية اللقاء أجاب على أسئلة  الحضور بما يخص المصالحة الفلسطينية والتطورات على الساحة العربية الإسلامية وبدوره مسئول الوسطى في التواصل الشيخ ناصر الهنداوي شكر آل الصالحي على حسن الاستقبال ووعد بتكرار هذه الزيارات حتى تشمل كل عائلات الوسطى.

وفي ذات السياق زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح مجلس عائلة عريف في منطقة الرمال, تقدم الوفد الزائر القيادي البارز في الحركة الشيخ خالد البطش ومسئول لجنة التواصل والإصلاح تحسين الوادية وعدد من قيادات وكوادر اللجنة حيث كان في استقبال الوفد عدد من وجهاء وأفراد عائلة عريف.

حيث رحب الوجيه أبو نافذ بالوفد الزائر وشكر حركة الجهاد الإسلامي على دورها المتحيز في الحفاظ على الثوابت الفلسطينية من خلال نشر روح المحبة والتسامح داخل المجتمع الفلسطيني.

ومن جهته تحدث الشيخ خالد البطش عن دور العائلات الفلسطينية في لم الشمل وتحقيق المصالحة والدور المتميز لرجال الإصلاح في تلك الظروف الخاصة والحساسة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني مشددا على الحفاظ على الثوابت والقضايا المصيرية من قبل الحركة.

ومن جهة أخرى شكر الشيخ تحسين الوادية عائلة عريف على حسن الاستقبال والترحاب مؤكدا على أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الغزية.


انشر عبر