شريط الأخبار

الأهلي والزمالك يفاوضان جودوين والنيني

06:12 - 04 تموز / يوليو 2011

 

 

القاهرة/ أكد اللاعب الغيني جودوين أترام مهاجم نادي سموحه المصري تلقيه عرضين من ناديي القمة في مصر الأهلي والزمالك للانضمام لصفوف أحدهما في الموسم المقبل وذلك عقب تأكد هبوط فريقه سموحه للدرجة الأولى.

 

وقال أترام "تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك وسأترك الأمر لمجلس ادارة نادي سموحه لتحديد مصيري، فقد لقيت داخل فريق سموحه معاملة طيبة وتقدير من ادارة النادي والجهاز الفني ومن جميع زملائي في الفريق".

 

وكان أترام قد سجل هدفي سموحه في مرمى الأهلي في لقاء الفريقين أمس الأحد والذي انتهى بالتعادل الايجابي 2-2.

 

وعن هبوط فريق سموحه قال أترام "أنا سعيد بأداء الفريق ككل طوال الموسم، خاصة وان اللاعبين والجهاز الفني بذلوا أقصى جهد ولكن كان لعدم التوفيق فى بعض مباريات الموسم دور في وضع الفريق الحالي وهبوطه للدرجة الأولى"

 

وأكد أترام أن الفريق يستحق موقع مختلف في ترتيب جدول الدوري عما هو فيه لما يضم من كفاءات سواء في اللاعبين أو الجهاز الفني.

 

وسجل أترام - 31 عاما - تسعة أهداف لفريق سموحه هذا الموسم جعلته هدافا لفريقه، فيما يحتل المركز السادس في ترتيب هدافي الدوري المصري لهذا الموسم.

 

يذكر أن أترام لعب من قبل في صفوف الشباب والحزم السعوديين كما لعب في فريق الشعب الإماراتي، وحصد أترام من قبل لقب هداف الدوري السعودي الممتاز في موسم 2006-2007 برصيد 13 هدفا سجلها مع فريق الشباب.

 

 

وكيل اللاعب: الأهلي والزمالك مهتمان بضم النيني

 

أكد أمير المراكبي وكيل أعمال محمد النيني لاعب خط وسط نادي المقاولون العرب اهتمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وقال المراكبي في اتصال هاتفي بـYallakora.com " كل ما استطيع قوله الآن إن الأهلي والزمالك أبديا اهتماما شديدا بضم اللاعب خلال هذا الصيف".

 

وأضاف باقتضاب " هناك بعض الاتصالات الشفهية بين مسؤولين الناديين ومسئولي نادي المقاولون قد تترجم إلى مفاوضات رسمية قريبا".

 

وبرز اسم النيني كثيرا مع المقاولون هذا الموسم علي الرغم من تأكد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية ولعل ابرز لحظاته كانت إحرازه لهدف أكثر من رائع في مرمي نادي الزمالك.

 

كما حصل اللاعب علي الميدالية البرونزية مع منتخب الشباب في بطولة كأس الأمم الأفريقية لنفس المرحلة السنية بالإضافة إلى انه سيشارك معه خلال كأس العالم القادم في كولومبيا.

 

 

بلال : سأحسم أمر انتقالي للزمالك خلال أسبوعين

 

أكد مهاجم الأهلي السابق وفريق سموحه الحالي، أحمد بلال ، أنه قرر عدم الاستمرار مع فريقه الموسم القادم ، وذلك بعد تأكد هبوط الفريق للممتاز (ب)، وهو لن يلعب إلا في الدوري الممتاز، لذلك قرر فسخ تعاقده مع سموحه.

 

وكشف بلال في تصريح لموقع كووورة، أن هناك مفاوضات جدية يجريها معه نادي الزمالك بشأن الانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل، إضافة إلى عروض وصلته من أندية الإسماعيلي ومصر للمقاصة، وسيتخذ القرار النهائي بشأن هذه العروض في غضون أسبوعين.

 

يذكر أن، بلال (31) عاماً ، قد أنضم لسموحه مطلع الموسم الكروي الحالي ، قادما ً من الأهلي الذي لم يجدد تعاقده.

 

الأهلي يتراجع والزمالك والاسماعيلي يتقدمان في تصنيف الأندية

 

تراجع النادي الأهلي في تصنيف الأندية عن شهر يونيو الماضي الذي أصدره الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم اليوم الاثنين .

 

وتراجع الأهلي 4 مراكز دفعة واحدة عن الشهر الماضي ليحتل المركز الـ 89 في التصنيف.

 

وعلى الصعيد المحلى تقدم الزمالك إلى المركز الـ 213 بعد أن قفز 35 مركزاً دفعة واحدة عن الشهر الماضي, فيما احتل الاسماعيلي المركز 274 بفارق 32 مركزاً عن الشهر الماضي.

 

وتصدر الهلال السوداني ترتيب الأندية على الصعيد الإفريقي حيث جاء في المركز الـ 74 , وحل النجم الرياضي الساحلي ثانياً عقب احتلاله المركز الـ 81 , وجاء شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث ثم مازيمبى الكونغولي رابعاً ثم الأهلي خامساً.

 

وعلى الصعيد الأوروبي , حافظ برشلونة على صدارته للتصنيف متقدماً على غريمه التقليدي ريال مدريد الذي حل ثانياً ثم بورتو البرتغالي ثالثاً , ثم الانجليزيان مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي في المركز الرابع والخامس.

 

انشر عبر