شريط الأخبار

الشرطة تلقي القبض على شخص قام بحرق مخزن للملابس الجاهزة في جنين

04:07 - 04 كانون أول / يوليو 2011


الشرطة تلقي القبض على شخص قام بحرق مخزن للملابس الجاهزة في جنين

فلسطين اليوم: جنين

ألقى فرع المباحث العامة في شرطة محافظة جنين القبض على ثلاث أشخاص اشتركوا بحرق مخزن للملابس الجاهزة وسرقة منزل لمواطن وشقيقه في مدينة جنين.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أنه وبعد فبعد ورود شكوى من قبل احد المواطنين وشقيقه كانت الأولى حول سرقة منزله والأخرى حول قيام مجهول بحرق المخزن الخاص بالمشتكي الثاني للملابس الجاهزة حيث أتى الحريق على كل محتوياته وقدر المشتكي الأضرار بحوالي خمسين ألف دولار.

وبالبحث والتحري تم استدعاء ثلاثة من المشتبه بهم من سكان مدينة جنين وبسماع أقوالهم اعترفوا بالتهمة المسندة لهم بقيام احدهم بحرق المحل بمشاركة الشخصين الآخرين وذلك لوجود كراهية ومشاكل عائلية مع المشتكي .

كما اعترف اثنين منهما بقيامهم بسرقة منزل شقيق المشتكي حيث قاموا بسرقة جهاز حاسوب (شخصي ) وهاتفين نقالين وكاميرا تصوير وجهازين ( ايبوت ) ومبلغ (200) شيقل و (300) دولار وأغراض أخرى من المنزل وتم ضبط جهاز حاسوب شخصي وكاميرا التصوير بحوزتهم القانوني بحقه أصولا.

وقد أشار الرائد كامل علاونه مدير فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة الى انه تم التحرز على المضبوطات والمتهمين وإحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

انشر عبر