شريط الأخبار

زكارنة: رحيلك يا فياض لا يزعجنا وبقائك لا يقلقنا

10:28 - 04 حزيران / يوليو 2011

زكارنة: رحيلك يا فياض لا يزعجنا وبقائك لا يقلقنا

فلسطين اليوم-رام الله

قال رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة :"إن الموظفين ليسوا مع د. سلام فياض ولا ضده بل هم مع من ينفذ مطالبهم ويحترمها".

وأضاف زكارنة في بيان وصل "فلسطين اليوم", نسخة عنه, رحيلك فياض لا يزعجنا وبقاؤك لا يقلقنا لأننا ندرك إننا سنختلف معك أو مع القادم حول حقوقنا، ونحن نثق أن جيش الموظفين سيزعجك ويقلق القادم عندما لا تحترم حقوقنا، وهدفنا واضح للجميع هو الأمان الوظيفي لا أكثر ولا اقل  فأهلا بمن يوفره... ولا سهلا لمن يمنعه"

وتابع, الموظفين ليسو ضد فياض وخاصة أنه  خيار رئيس السلطة محمود عباس والقيادة الفلسطينية ويحظى باحترام دولي كبير وحصلت حكومته على العديد من الشهادات الدولية الهامة وقيام هذه الحكومة بالعديد من المشاريع الهامة".

ونوه أن الموظفين ليسوا مع  فياض لعدم التزامه بالشق المتعلق بحقوقهم وعدم تنفيذ قانون الخدمة المدينة متابعا:"كعدم تنفيذ التسعيرة الجديدة للمواصلات، والخصومات من الرواتب دون قانون، عدم تنفيذ التسكين وتطبيق الهياكل، عدم معالجة تآكل الرواتب بنسبة 29% ، الخصم لصالح شركة الكهرباء، عدم إجراء التعديلات للموظفين من أبناء القطاع عدم صرف مكافاة المتقاعدين".

وتابع زكارنة:" نحن لسنا معه لعدم وضوح السياسة المالية والاقتصادية والاجتماعية واستحواذ بعض الأشخاص بالتصرف بالمال العام وبالعكس هناك هدر للمال العام من خلال المكافآت والمساعدات لبعض الوزراء والمسئولين في وزارة المالية".

كما وطالب رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية فياض ورئيس الوزراء القادم بفتح الحوار مع النقابات والإجابة على رسائلهم  ومطالبهم بمسؤولية لأنه الطريق الوحيد للسير بطريق الشراكة نحو موظف فاعل ومؤسسات قوية".

انشر عبر