شريط الأخبار

صمود في عامها الثالث والعشرين تعلن صمودها الأبدي في وجه السجن والسجان

09:12 - 04 تموز / يوليو 2011

صمود في عامها الثالث والعشرين تعلن صمودها الأبدي في وجه السجن والسجان

فلسطين اليوم _ غزة

أكد صوت الأسرى لمركز الأسرى للدراسات أن الأسيرات في غرفة رقم 3 داخل أقدم السجون في العالم ومن سجن لا يعتقل بأن يكون للإنسان , حيث الحشرات والزواحف السامة تسكنه ليل نهار وفي كل فصل , والبناء الآيل للسقوط في كل لحظة وما تسمى بقوات حفظ أمن السجون "نحشون" والتى تمارس فيه أبشع الهجمات و العزلة .

وقد قامت فيه كل من الأسيرة دعاء الجيوسي والأسيرة ورود قاسم والأسيرة لينان أبو غلمة و الأسيرة عائشة غنيمات و الأسيرة صمود كراجة بالاحتفال بعيد الميلاد الثالث والعشرين للأسيرة صمود كراجة , وذلك تزامناً مع برنامج على جناح الطير الذى يبثه صوت الأسرى .

وأكد مركز الأسرى للدراسات أن الأسيرة صمود تذكرت محطات معاناتها بعد عامين من اعتقالها , وذلك الجندي الذي انهال عليها بالضرب لحظة اعتقالها , و سجن المسكوبة وأشباح السجينات الجنائيات , وذلك الدكتور "الإسرائيلي" الذي كسر فكها , و تلك المجموعة من قوات نحشون التي تفننت في ضربها لأكثر من مرة , والقطة السوداء التي ترافقها في رحلة الموت إلى محكمة عوفر , تذكرت معاناتها واحتفلت في عيد ميلادها باسمها وصمودها.

صمود في عامها الثالث والعشرين تعلن صمودها الأبدي في وجه السجن والسجان وتؤمن بأن ليلها سوف يزول لا محال وأن الحرية أقرب الطرق إلى الثائرين.

انشر عبر