شريط الأخبار

الثقافة" تدعو المثقفين وأصحاب الفكر والرأي للمشاركة في مؤتمرها الثالث

10:26 - 03 حزيران / يوليو 2011

الثقافة" تدعو المثقفين وأصحاب الفكر والرأي للمشاركة في مؤتمرها الثالث

فلسطين اليوم- غزة

دعا وزير الثقافة بالحكومة الفلسطينية بغزة الدكتور محمد إبراهيم المدهون اليوم الأحد، المثقفين وأصحاب الفكر والرأي لتقديم أوراق عملهم وأبحاثهم للمشاركة في المؤتمر الثالث للوزارة والذي تعتزم الوزارة إطلاق فعالياته تحت عنوان " الشباب وثقافة التغيير ".

كما أكد الوزير المدهون على حرص وزارته الكامل علي مشاركة جميع أطياف شعبنا الفلسطيني بما يخدم المشهد الثقافي الفلسطيني، ويسعي للنهوض والارتقاء بواقع الشباب الفلسطيني، آملاً أن يخرج المؤتمر الثالث بحلة مميزة تسهم في تعزيز العلاقة بين المؤسسات الرسمية والجمعيات والمراكز الثقافية والشبابية بما يخدم الشباب الواعد.

وفي موضوع واقع الشباب، أضاف المدهون أنه يسعي من خلال المؤتمر لدعم وتوجيه شريحة الشباب نحو واقع أفضل، إلي جانب إبراز التحديات التي تواجه الشباب وسبل مواجهتها، للمساهمة في بناء قيادة شابة قادرة على إحداث النهضة والتغيير الإيجابي.

من الجدير بالذكر أن جلسات المؤتمر المرتقب تتمحور في أربع محاور رئيسية هي الشباب واقع وطموح، والتحديات الشبابية، ودور المؤسسات تجاه الشباب، إلي جانب الشباب وصناعة المستقبل، كما أعلنت الوزارة أن موعد استلام ملخصات الأبحاث الخميس الموافق 21/7/2011م ، وآخر موعد لاستلام الأبحاث وأوراق العمل كاملة الخميس 22/9/2011م، محددةً السابع والثامن من شهر نوفمبر موعداً لانعقاد المؤتمر.

انشر عبر