شريط الأخبار

الحبس لميدو وشيكابالا شهراً والسيد يطلب الرحيل عن الزمالك

06:25 - 02 حزيران / يوليو 2011

 

 

القاهرة/ عاقبت محكمة جنح قصر النيل بالقاهرة لاعبي فريق الزمالك أحمد حسام "ميدو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بالحبس لمدة شهر وكفالة 50 جنيها لكل منهما، لاتهامها بالاعتداء على 3 طلبة وإتلاف سيارتهم في مشاجرة قوية.

 

وقالت صحيفة المصري اليوم المصرية التي نقلت الخبر، أن ثلاثة من الطلبة وهم طارق علام وعمر أحمد ومصطفى حامد، كانوا تقدموا ببلاغ ضد ميدو وشيكابالا واتهموهما بالاعتداء عليهم وتحطيم سيارتهم في شارع أبو الفدا بمنطقة االزمالك بالقاهرة.

وقال المبلغون إنهم شاهدوا ثنائي الزمالك وطلبوا منهما التصوير معهما فوافق ميدو ولكنهم فوجئوا بشيكابالا يرفض التصوير معهم لتنشب بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تدخل فيها ميدو مشتركا مع شيكابالا وقاموا بتحطيم زجاج سيارة الطلبة الخلفي وكشاف الإضاءة الخلفي، واتهمت النيابة اللاعبين بالإتلاف العمدي لممتلكات الغير لتقرر الحكم السابق عليهما.

 

 

عبدالواحد يطلب الرحيل عن الزمالك بسبب هجوم الجماهير

 

طلب عبدالواحد السيد حارس مرمى فريق الزمالك من رئيس ناديه جلال ابراهيم الرحيل عن النادي.

 

وكانت مشادة حدثت خلال مران الزمالك الجمعة بين وحيد واحد مشجعي الفريق الذي انتقد الحارس لتسببه في هدف الأهلي الأول لمحمد ناجي (جدو) خلال مباراة القمة الأربعاء مما جعله لا يكمل المران.

 

وأفاد مراسل Yallakora.com بأن وحيد اتصل هاتفياً عقب مران الجمعة برئيس النادي جلال ابراهيم وطلب منه الرحيل عن النادي، ومتمنياً أن لا تسوء علاقته بجماهير الزمالك في نهاية مسيرته كما سبق وحدث لحازم امام ومحمد ابو العلا.

 

وأضاف الحارس خلال حديثه مع ابراهيم بأن كل اللاعبين يخطئون وليست المرة الاولى التي يحدث فيها هذا الامر، مطالباً الجماهير بعدم تحميله مسئولية التعادل مع الاهلي.

 

وتعادل الزمالك 2-2 مع الاهلي في الجولة رقم 27 من عمر الدوري المصري ليفقد الفريق فرصة تضييق فارق الخمس نقاط مع الاهلي المتصدر قبل 3 مراحل من نهاية الدوري.

 

وانتقدت جماهير الزمالك امام وابو العلا في نهاية مسيرتيهما مع الفريق قبل أن يعتزل الاول وينضم الثاني لصفوف فريق الانتاج الحربي.

 

من جانبه طالب ابراهيم لاعب فريقه بعدم الالتفات للانتقادات والتركيز مع الفريق، واصفه بأنه افضل حارس مرمى في مصر الآن.

 

انشر عبر