شريط الأخبار

إقليم شرق غزة "للجهاد" ينظم مسابقة دينية على شرف ذكرى الإسراء والمعراج

01:37 - 02 حزيران / يوليو 2011

إقليم شرق غزة "للجهاد" ينظم مسابقة دينية على شرف ذكرى الإسراء والمعراج

فلسطين اليوم-غزة

نظمت حركة الجهاد الإسلامي  "إقليم شرق غزة" مسابقة دينية أمس الجمعة, في ذكرى الإسراء والمعراج في خيمة القدس الإسلامية على شاطئ بحر غزة بحضور مسئول الإقليم الأستاذ أبو العبد أبو سرية والشيخ الداعية عبد الفتاح حجاج مسئول جمعية اقرأ الخيرية, والشيخ الداعية عمر فورة أبو أسامة والأستاذ ياسر الجعبري مسئول ملف المساجد في إقليم شرق غزة وعدد من أعضاء لجنة الإقليم وجمع من كوادر وأبناء الحركة في مختلف المناطق والمساجد.

حيث افتتح اللقاء بتلاوة  عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمة الافتتاحية للأستاذ بشير البرديني ومن ثم تحدث الشيخ عمر فورة "أبو أسامة" حول الإسراء والمعراج وأكد على أهمية بيت المقدس وواجب المسلمين اتجاه بيت المقدس وتحريره وتطهيره من مدنسيه.

ثم بدأت المسابقة بالتعارف على المتسابقين من جميع مناطق إقليم شرق غزة واشتملت على خمس مناطق يمثل كل منطقة فريق مكون من ثلاثة أفراد وقد اشتملت المسابقة على أسئلة شيقة دارت حول موضوع الإسراء والمعراج مما أثرى المعلومات لدى الحاضرين بالإضافة لعدد من الأسئلة في السيرة النبوية الشريفة.

وقامت  لجنة التحكيم بتسجيل نقاط الفوز لكل فريق ثم جمع واحتساب نقاط الفوز وتصنيف مراتب الفرق وقدمت جوائز للمتسابقين قيمة في مضمونها.

وفي نهاية المسابقة أعلنت لجنة التحكيم مراتب الفرق وحصلت منطقة التفاح على المرتبة الأولى أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب منطقة الزيتون والثالثة من نصيب منطقة اجديدة والمرتبة الرابعة من نصيب منطقة الصبرة والخامسة من نصيب منطقة التركمان .

وانتهت المسابقة بتكريم الفرق الفائزة من خلال توزيع عدد من الجوائز والهدايا العينية على الفائزين بالإضافة لعدد من جوائز الترضية لباقي المتسابقين.

انشر عبر