شريط الأخبار

العربي يبدأ غدا مهام منصبه أمينا عاما للجامعة العربية

07:49 - 02 حزيران / يوليو 2011

العربي يبدأ غدا مهام منصبه أمينا عاما للجامعة العربية

فلسطين اليوم-وكالات

 تجري ترتيبات في الجامعة العربية اليوم لاستقبال الدكتور نبيل العربي ليتولي منصبه كامين عام للجامعة العربية يوم الاحد القادم.

شملت الترتيبات حسب تأكيد مصدر دبلوماسي بالجامعة العربية تولي مساعد وزير الخارجية للشؤن القانونية السفير وجيه حنفي الذي أحيل للتقاعد من وزارة الخارجية منذ أيام ليكون مديرا لمكتب العربي في الجامعة العربية والذي بدأ بالفعل في ترتيب اوراقه عبر لقاءات موسعة أجراها مع المسؤلين في مكتب الامين العام السابق عمرو موسي للتعرف علي الملفات التي تعني بها الجامعة العربية واولوياتها في المرحلة المقبلة. وأشار المصدر الي أن العربي وموسي عقدا لقاءات مشتركة بمقر الجامعة العربية أمس الاول لبحث الاوضاع علي الساحة العربية والاقليمية وتحرك الجامعة العربية ازاءها خاصة الملفات ذات الاهتمام كالوضع في سورية واليمن وليبيا والاجتماعات القادمة للامم المتحدة والقمة الافريقية والاعلان عن استقلال جنوب السودان.

وأشار المصدر الي أن العربي وموسي عقدا لقاءات مشتركة بمقر الجامعة العربية أمس الاول لبحث الاوضاع علي الساحة العربية والاقليمية وتحرك الجامعة العربية ازاءها خاصة الملفات ذات الاهتمام كالوضع في سورية واليمن وليبيا والاجتماعات القادمة للامم المتحدة والقمة الافريقية والاعلان عن استقلال جنوب السودان.

 

 

انشر عبر