شريط الأخبار

المسابقات المصرية تعاقب القطبين والزمالك يتمسك بالتوأم

07:08 - 30 كانون أول / يونيو 2011


 

 

القاهرة/ قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري إيقاف حسام عاشور لاعب وسط الأهلي لمدة ثلاث مباريات أي حتى نهاية الموسم بسبب تعرضه للطرد المباشر في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك وضربه للخصم بدون كرة.

 

كما قررت اللجنة إيقاف حسام حسن المدير الفني للزمالك مباراة واحدة بسبب ما بدر منه تجاه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي، وإيقاف هاني سعيد لاعب وسط الزمالك مباراة واحدة أيضا بسبب ما بدر منه بعد المباراة ومحاولته دخول غرفة خلع الملابس للاعبي الأهلي.

 

وقررت اللجنة تغريم ناديي الأهلي والزمالك بغرامة قدرها 150 ألف جنيه لكل منهما نظرا لأعمال الشغب التي حدثت من جماهير الفريقين أثناء وبعد المباراة.

 

مجلس إدارة الزمالك يتمسك بالتوأم حسام وإبراهيم حسن

 

 القاهرة/ د ب إ/ قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري بقيادة المستشار جلال إبراهيم تجديد الثقة في التوأم حسام وإبراهيم حسن (المدير الفني ومدير الكرة بالفريق) عقب التعادل 2/2 مع الأهلي أمس الأربعاء ضمن فعاليات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

 

وأكد إبراهيم في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب .أ) على مساندة المجلس الكاملة لحسام حسن وجهازه الفني مطالبا فريقه بتحقيق الفوز فى المباريات الثلاث المتبقة له فى الدورى المحلي.

 

وأضاف رئيس الزمالك أن الدورى المصري مازال فى الملعب وأن الفريق قادر على انتزاع اللقب من الأهلى مشيرا إلى أن جميع المباريات المقبلة للفريقين صعبة للغاية.

 

وأكد إبراهيم أن الزمالك كان الأقرب للفوز فى لقاء القمة المصرية مساء أمس ولكن التوفيق لم يحالف لاعبيه.

 

انشر عبر