شريط الأخبار

لجان المقاومة: اعتقال الشيخ صلاح يهدف لتقويض أسطول الحرية

12:36 - 29 تشرين أول / يونيو 2011

لجان المقاومة: اعتقال الشيخ صلاح يهدف لتقويض أسطول الحرية

فلسطين اليوم:غزة

استنكر الناطق الإعلامي للجان المقاومة علي الششنية "أبو الحسن", اعتقال الشيخ رائد صلاح من قبل الشرطة البريطانية وتصاعد الحملة الصهيونية التحريضية ضد منظمي أسطول الحرية"2".

واعتبر الناطق الإعلامي للجان المقاومة في بيان وصل "فلسطين اليوم", نسخة عنه, أن اعتقال الشيخ رائد صلاح يأتي بتنسيق صهيوني بريطاني من أجل محاربة تحركات الشيخ رائد صلاح وتواصله مع الجالية الفلسطينية والإسلامية في لندن, وتقويض حملة أسطول الحرية "2" من أجل كسر الحصار الصهيوني على قطاع غزة.

وحذر, من مجزرة صهيونية يتم التخطيط لها بموافقة دولية ضد المتضامنين في أسطول الحرية "2" وان هجمة التحريض والتهديدات الإرهابية قبل قادة الاحتلال الصهيوني ضد منظمي القافلة البحرية تنبئ عن مخطط استهداف قاتل ضد المشاركين في أسطول الحرية.

وحمل "أبو الحسن" الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن أي اعتداء يقع ضد أسطول الحرية "2" وأن الشعوب الحية لن تنسى ولن تغفر الجرائم الصهيونية ولحظة الحساب لن تتأخر.

وطالب الناطق الإعلامي للجان المقاومة كل الأحرار في العالم لنصرة أسطول الحرية والتحرك للتصدي ومواجهة التهديدات الصهيونية التي تستهدف المتضامنين الذين يحملون أهداف إنسانية نبيلة تتمثل بكسر الحصار الصهيوني الظالم عن أهل قطاع غزة

انشر عبر