شريط الأخبار

ميسي يرفض مقارنته برونالدو وبرشلونة يحرض فابريغاس

06:21 - 28 تموز / يونيو 2011

 

 

بوغوتا/ أكد الأرجنتيني «ليونيل ميسي» مهاجم برشلونة الإسباني، أنه لن ينضم إلى ريال مدريد ولا لأي ناد آخر لأنه يرغب في الاستمرار مع البارسا إلى أن يعتزل الساحرة المستديرة.

 

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (الباييس) الكولومبية، يوم الثلاثاء، قال ميسي «أنا لن أنضم إلى أي ناد آخر فأنا سعيد في صفوف برشلونة وأرغب في إنهاء مسيرتي معه، وبالتأكيد لن أرحل عنه إلا في حالة عودتي إلى الأرجنتين لاعتزال كرة القدم».

 

وأضاف ميسي أنه لا ينبغي مقارنته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مبينا «كل منا له طريقته وأسلوبه ولا تعجبني مسألة مقارنتي به فأنا متحفظ أكثر منه، وكل القصص التي ترددت مؤخراً عن السيدات، وما إلى ذلك كاذبة ولا تمت للحقيقة بصلة».

 

وتحدث ميسي عن أيام طفولته موضحاً «كنت طفلاً ألعب الكرة دوما في الحي، وبعدها انتقلت إلى برشلونة حينها تغير كل شيء، فقد تركت أصدقائي وأسرتي ووطني من أجل تحقيق حلمي وتطوير نفسي».

 

وأشار إلى أنه عاش فترة رائعة مع برشلونة حظي فيها بالدعم وحسن المعاملة كما لو كان بين أفراد أسرته، مؤكدا أنه تعلم شيئا من كل شخص تولى تدريب البرسا منذ انضمامه له.

 

ويرى ميسي أن منتخب الأرجنتين هو الأقرب للفوز ببطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق على أرضه الأسبوع المقبل، مؤكداً أنه يحاول أن يقدم أفضل ما لديه ولكن الأمور ليست مرهونة به وحده لأن الفريق مكون من 11 لاعبا ولا يمكن أن يعتمد الفوز على فرد واحد.

 

برشلونة يحرض فابريغاس على الإضراب عن "قلعة الإمارات"

 

دبي/ ذكرت صحيفة "صن" البريطانية الثلاثاء 28 يونيو/حزيران أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم طالب اللاعب سيسك فابريغاس بالامتناع عن التدريب مع ناديه أرسنال الأسبوع المقبل كنوع من الضغط لإجبار النادي الإنكليزي على خفض السعر الذي يطلبه مقابل تنازله عن خدمات اللاعب.

 

ويترقب ارسنال بقلق شديد يومه الأول من معسكره التدريبي الاستعدادي للموسم الجديد ليرى إذا ما كان نجمه الإسباني سينضم إلى باقي زملائه في التدريبات أم لا.

 

وكان ارسنال رفض عرضا تقدم به برشلونة لضم فابريغاس مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (43 مليون دولار) ولا يتوقع أن يوافق النادي الإسباني، بطل أوروبا، على دفع المبلغ الذي حدده أرسنال ثمنا للاعب والذي يصل إلى 40 مليون إسترليني (64 مليون دولار).

 

ويتوقع أن يواجه أرسنال ضغوطا كبيرة لإتمام الصفقة إذا رفض فابريغاس بالفعل الانضمام إلى زملائه في التدريبات المقبلة، وإن كانت مصادر مقربة من اللاعب أكدت أنه لا ينوي أبدا اللجوء إلى مثل هذه الممارسات من أجل الانتقال لبرشلونة.

 

وفي الوقت الذي يصر فيه ارسنال على عدم التفريط في فابريجاس إلا بالمقابل الذي حدده، يبذل برشلونة قصارى جهده لإقناع أو حتى إجبار النادي الإنجليزي على خفض السعر المطلوب.

 

ويأمل بيب جوارديولا مدرب برشلونة في ضم فابريجاس بأي ثمن ولكن رئيس النادي ساندرو روسيل حريص على عدم فرض ضغوط على ميزانية النادي من أجل استعادة لاعبه السابق.

 

وقال سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة: "كل عام نعيش القصة نفسها، ولكن في هذا العام يبدو سيسك أقرب إلى الانتقال. أتمنى أن يكون هذا العام هو عام الحسم وأن نتمكن أخيرا من ضم سيسك لفريقنا".

 

 

انشر عبر