شريط الأخبار

"مهجة القدس": الاحتلال يواصل عزل الأسيرين محمود العارضة وزاهر جبرين

03:43 - 28 حزيران / يونيو 2011

"مهجة القدس": الاحتلال يواصل عزل الأسيرين محمود العارضة وزاهر جبرين

فلسطين اليوم: غزة

أكد الأسرى في سجن جلبوع لمؤسسة الأسرى "مهجة القدس" أن إدارة مصلحة السجون الصهيونية تواصل عزل الأسيرين محمود العارضة وزاهر جبرين في عزل سجن جلبوع منذ تاريخ 19/06/2011 وبقرار جائر وتعسفي لأسباب أمنية وما يسمى عزل شاباك كما تدعي إدارة سجن جلبوع وبتوقيع وموافقة مدير مصلحة السجون الصهيونية.

هذا وقد عبر أسرى جلبوع عن إستنكارهم الشديد لعزل الأسيرين العارضة وجبرين, وطالبوا بضرورة تفعيل قضية عزلهما على كافة وسائل الإعلام والمؤسسات التي تعنى بحقوق الإنسان واللجنة الدولية للصليب الأحمر ووزارة الأسرى من أجل إنهاء قرار العزل التعسفي, مؤكدين في ذات الوقت أن قرار العزل جاء تزامناً مع خطاب رئيس وزراء حكومة العدو نتنياهو بتشديد الخناق على الأسرى وسحب الإنجازات التي حققوها على مدار سنوات الأسر داخل السجون الصهيونية.

والجدير بالذكر أن الأسير محمود عبدالله علي العارضة من سكان عرابة قضاء جنين وهو أعزب وكان قد أعتقل بتاريخ 25/01/1992 ومحكوم عليه بالسجن المؤبد بالإضافة لـ 15 سنة ويعتبر أحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي.

والأسير زاهر علي موسى جبرين من سكان سلفيت وهو أعزب وكان قد أعتقل بتاريخ 01/04/1993 ومحكوم عليه بالسجن المؤبد ويعتبر أحد كوادر حركة حماس.

انشر عبر