شريط الأخبار

المبادرة الشبابية العالمية تنشئ ثلاث مجموعات على الفيسبوك لدعم استحقاق سبتمبر

03:20 - 28 تشرين أول / يونيو 2011

المبادرة الشبابية العالمية تنشئ ثلاث مجموعات على الفيسبوك لدعم استحقاق سبتمبر

فلسطين اليوم: غزة

أنشأت المبادرة الشبابية العالمية مجموعات الكترونية على موقع الفيسبوك بثلاث لغات (العربية – الإنجليزية – الفرنسية)، كمساهمة منهم لمساندة لمساندة قضيتهم الفلسطينية ألا وهي إستحقاق الدولة (استحقاق أيلول سبتمبر), ودعم جميع القضايا الفلسطينية الوطنية.

وقالت "لقد أثبت الشباب الفلسطيني أنه قادر على التغيير والتأثير ولو بالشيء القليل بالنسبة للمصالحة الفلسطينية التي نسعى الآن في الضغط على تطبيقها.

وقال " سعيد لولو" عضو اللجنة التحضيرية للمبادرة التي انطلقت قبل أسبوعين من اليوم على الإنترنت, و سُميت ( المبادرة الشبابية العالمية لدعم قيام الدولة الفلسطينية )، أنها تهدف إلى حشد تأييد و حراك عالمي لإبراز القضية الفلسطينية المظلومة ومساندتهم لنا في وقوف الشعوب الى جانب فلسطين.

وأفاد "خليل الوزير" من اللجنة التحضيرية أن هذه المبادرة سوف تبدأ على الأرض في كل دول العالم مع التنسيق معهم على نطاق واسع في يوم 4 يوليو أمام السفارات الأمريكية في عيد استقلالها لنقول "الحرية لفلسطين " ,"فلسطين تريد أن تتحرر" , "الشعوب تريد أقامة دولة فلسطينية " .

بدورها أكدت الأخت "أماني رباح" عضو اللجنة التحضيرية للمبادرة نحن الآن بصدد إعداد رسالة للمجتمع الدولي باحترام قرارات الشرعية الدولية التي تضمن حصول الشعب الفلسطيني على دولته على حدود 67.

و أشارت الأخت "جيهان السرساوي " أن المطلوب من هذه المبادرة :

- تحويل الفكرة إلى قضية رأي عام تتبناها الجماهير المؤمنة بالأمن والسلم الدوليين وحقوق الإنسان.

-  دعم وحشد جماهيري دولي لقيام الدولة .

ويؤكد "سليم الأغا" بقوله آملين من شعبنا في الداخل وفي الشتات الأخذ بعين الإعتبار أن هذه هي البداية لحراك شبابي عالمي إتجاه القضية الفلسطينية ,وسوف نستمر في دعم الدولة حتى شهر سبتمبر,وأضاف "نحن شعبٌ لم ينحني ولن يركع إلا لله تعالى"  .

يمكنكم زيارتنا على روابط المبادرة باللغات الثلاث :.

المبادرة باللغة العربية

http://www.facebook.com/home.php?sk=group_120924751326318&ap=1

المبادرة باللغة الإنجليزية

http://www.facebook.com/home.php?sk=group_193025564082671&ap=1

المبادرة باللغة الفرنسية

http://www.facebook.com/home.php?sk=group_126841320731990&ap=1

انشر عبر