شريط الأخبار

بالصور..زوجة جريج فلسطيني تناشد أمير قطر بإنقاذ حياة زوجها

12:34 - 28 تموز / يونيو 2011

بالصور..زوجة جريج فلسطيني تناشد أمير قطر بإنقاذ حياة زوجها

فلسطين اليوم- غزة

ناشدت زوجة الجريح "إياد على حسن سالم" من مخيم جباليا للاجئين في قطاع غزة، أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بسرعة التدخل لإنقاذ حياة زوجها من الموت أمام أعين أطفاله الخمسة.

كما دعته للمساعدة في حصول زوجها على تأشيرة دخول لدولة قطر الشقيقة لتسهيل علاجه في مستشفي حمد العام بقطر من أجل زراعة جهاز تنظيم كهرباء الدماغ تحت الجلد.

 

وأوضحت زوجة الجريح سالم في مناشدة تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، ، أن زوجها تعرض لقصف صاروخي من قبل الاحتلال بتاريخ 2-11-2006م، أصيب على أثره بشظايا وحروق شديدة في جميع أنحاء الجسم، وخاصة الرأس والجهة اليمني منه حيث فقد العين اليمني، وحدثت له كسور وجروح في جميع أنحاء الجسم، مشيرة إلى أنه منذ ذلك الوقت وهو يعاني فقد البصر لمدة سبع شهور، ثم أجريت له عملية في العين اليسرى وتم إعادة البصر جزئياً بحمد الله.

 

وذكرت أنه بعد ذلك حدثت لزوجها مضاعفات من أثر الشظايا التي في الرأس، حيث بدأت تحدث لديه تشنجات في الجسم أدت إلى فقدانه التوزان وزيادة كهرباء الدماغ، لافتة إلى أنه أجريت له عدة عمليات في دبي ومصر وسوريا وتركيا، وما زال يعاني التشنجات.

 

وأضافت "قد علمنا بإمكانية زرع جهاز لتنظيم كهرباء الدماغ تحت الجلد في مستشفي حمد العام، وأصبح لدينا أمل كبير أن يكون هذا الجهاز بمثابة شفاء لما يعانيه، حيث أنه رغم كثرة العلاجات التي يأخذها والتي تجعله دائماً في حالة نوم أو خدلان إلا أنها لم تقض على التشنجات".

 

وأعربت زوجة الجريح الفلسطيني عن استعدادها لإرسال كافة التقارير التي تصف حالة زوجها والعلاجات التي يتناولها، داعية إلى التواصل عبر رقم الهاتف2450217.

 

 

 


جريح
جريح
جريح
انشر عبر