شريط الأخبار

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تعقد اجتماعا موسعا لرؤساء الأقسام

10:00 - 28 تشرين أول / يونيو 2011

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تعقد اجتماعا موسعا لرؤساء الأقسام

فلسطين اليوم-غزة

عقدت مديرية تربية وتعليم شرق غزة اجتماعا موسعا لرؤساء الأقسام بالمديرية وذلك لمناقشة أمور تربوية وفنية وإدارية هامة وإنجازات الأقسام خلال العام الدراسي.

وحضر الاجتماع كل من أ.سمية النخالة مدير التربية والتعليم , أ. حسن قاسم النائب الإداري لمدير التربية والتعليم , أ.نصر سهمود النائب الفني لمدير التربية والتعليم بالإضافة لرؤساء الأقسام بالمديرية.

وفي كلمتها رحبت د.سمية النخالة بالحضور كل باسمه ولقبه وموقعة مشيدةً بالجهود التي يبذلها رؤساء الأقسام وعطائهم في خدمة أبنائهم الطلبة مثمنة جهودهم في سير العملية التربوية والتعليمية بمديرية شرق غزة والمدارس التابعة لها.

وبينت أ. سمية النخالة بأن هذا الاجتماع يعقد لمناقشة أمور تربوية وإدارية وفنية هامة وذلك في إطار سعي المديرية للتطوير أداء رؤساء الأقسام والعاملين.

 وناقشت د. سمية النخالة مع رؤساء الأقسام بعضاً من القضايا التربوية والإدارية الخاصة وبعض الموضوعات الفنية المختلفة وقامت بالاطلاع على خطط الأقسام التي سيتم تنفيذها خلال العام الدراسي القادم مؤكدة بأنه سيتم تشكيل لجنة لمتابعة إعداد ومناقشة الخطة السنوية للمديرية.

بدوره أشاد أ. حسن قاسم بالجهود التي يبذلها رؤساء الأقسام من أجل الحفاظ على سير العملية التعليمية بشكل منتظم وكذلك سعيهم لتطوير العملية التربوية والتعليمة من خلال المقترحات البناءة التي يقدمها رؤساء الأقسام.

من جانبه ثمن أ. نصر سهمود جهود الحضور مؤكداً على أهمية إجراء مثل هذه اللقاءات لتفادي تراكم الأخطاء , وتعزيز دور رؤساء الأقسام داخل المديرية.

انشر عبر