خبر قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من الضفة الغربية

الساعة 06:17 ص|28 يونيو 2011

قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من الضفة الغربية

فلسطين اليوم-رام الله

شن جيش الاحتلال الليلة الماضية، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية، واعتقل 11 مواطنا، من محافظات نابلس وقلقيلية وجنين وسلفيت.

وكان جيش الاحتلال قد داهم منازل المعتقلين في ساعات متأخرة من الليلة الماضية، وتم نقل المعتقلين إلى مراكز التحقيق الإسرائيلية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال المواطن موسى رفيق أبو صلاح (27 عاما)، من بلدة عرابة جنوب جنين على حاجز عسكري طيار وكثفت من تواجدها.

وذكرت مصادر أمنية ، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أبو صلاح على الحاجز العسكري الطيار بالقرب من قرية دير شرف بمحافظة نابلس أثناء مروره عبر الحاجز.

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد مداهمة منازلهم.

وقال حسن شبيطة المكلف بمتابعة انتهاكات الاحتلال في بلدية عزون ، إن عددا كبيرا من دوريات الاحتلال داهمت البلدة على الساعة الواحدة فجرا، وأجرت عملية تفتيش واسعة في عشرات المنازل، واعتقلت كل من: يوسف حسين شبيطة، وأحمد باسم شبيطة، ومعاذ بلال سويدان، وعثمان سمير شلو، وسمير ساهر شلو.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس ونائبا في المجلس التشريعي من محافظة سلفيت.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم، النائب في المجلس التشريعي ناصر عبد الجواد بعد مداهمة منزله في سلفيت.

وأضافت ذات المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت مدينة نابلس، وتجولت في عدد من أحيائها قبل مداهمة منازل المواطنين واعتقالها ثلاثة مواطنين، هم: الصحفي نواف العامر من منزله في قرية كفر قليل، والباحث الحقوقي في شؤون الأسرى فؤاد الخفش، وفراس جرار.