شريط الأخبار

شباب خانيونس بطلاً لممتاز قطاع غزة

10:03 - 27 حزيران / يونيو 2011

 

 

رفح/ وضع شباب خانيونس حداً لتكهنات هوية الفائز بلقب الدوري، عندما تمكن من الفوز على جماعي رفح بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس و العشرين من بطولة الدوري الممتاز لأندية قطاع غزة.

 

ومن أخطاء دفاعية للجماعي حصل على إثرها شباب خانيونس على ركلتي جزاء في الشوط الأول نفذهما بنجاح حسن حنيدق في مرمى الجماعي.

 

وفي الشوط الثاني أطلق محمد بركات رصاصة الرحمة عندما سجل الهدف الثالث لفريقه معلناً عن ولادة بطل جديد لبطولة دوري قطاع غزة.

 

ورفع شباب خانيونس رصيده بهذا الفوز إلى 55 نقطة في المركز الأول و بفارق 4 نقاط عن شباب رفح الثاني والذي يتبقى له مباراة واحدة، فيما أنهى شباب خانيونس مسيرته بالدوري, أما الجماعي فقد تجمد رصيده عند 23 نقطة ليبقى في دائرة المهددين بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

 

وتنطلق مباريات الأسبوع الأخير من الدوري لتحديد باقي المراكز وهوية الفريق الرابع و الأخير من الفرق الهابطة للدرجة الأولى غداً الثلاثاء و يوم الجمعة المقبل.

 

خانيونس زفت أبطالها في موكب فرح تاريخي . مشياً على الأقدام من رفح!

 

في موكب فرح تاريخي ، لم تشهده فلسطين من قبل ، زفت جماهير مدينة الشهداء " خانيونس " أبطالها فريق كرة القدم الأول بنادي شباب خانيونس بالطبول والورود والألعاب النارية فور إطلاق حكم مباراتهم الأخيرة أمام جماعي رفح معلناً تتويج فريقها بدرع الدوري الممتاز ، وامتد الموكب الجماهير الضخم من ملعب رفح البلدي مشياً على الأقدام إلى مدينة خانيونس معقل وعرين الأبطال .

 

وفور الإعلان عن تتويج شباب خانيونس بطلا للدوري ، اهتزت مدينة الشهداء بالتظاهرات المبتهجة ، وسط أبواق السيارات وتدافع الآلاف من الجماهير المحتشدة نحو بوابات ملعب خانيونس البلدي حيث معقل الأبطال ومن المتوقع ان يحظى الفريق لاستقبال جماهيري ليس له مثيل .

 

بوابة فلسطين الرياضية

 

انشر عبر