شريط الأخبار

إيقاف لاعب الزمالك إبراهيم لنهاية الموسم والأهلي يستغني عن فرانسيس

09:39 - 27 تموز / يونيو 2011

 

 

القاهرة/ قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري إيقاف محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك أربع مباريات، أي حتى نهاية الموسم بسبب الإشارة البذيئة التي بدرت منه تجاه جمهور المصري البورسعيدي في مباراة الفريقين بالدوري والتي خسرها الزمالك أول من أمس بهدفين نظيفين، بالاضافة لتغريمه عشرة ألاف جنيه.

 

كما قررت اللجنة نقل مباراة فريق المصري المقبلة أمام المقاولون العرب خارج بورسعيد لتكرار السباب الجماعي لجماهيره في المباراة.

 

ووقعت اللجنه غرامة قدرها 25 ألف جنيه على النادي الأهلي كعقوبه للسباب الجماعي لجماهيره واستخدامهم لليزر، بالاضافة لغرامة عشرة ألاف جنيه على الاسماعيلي للسباب الجماعي لجماهيره، وإيقاف لاعبه عمر جمال مباراتين بسبب الطرد.

 

وأوقفت اللجنة الثنائي أيمن عبد العزيز لاعب وسط مصر المقاصه، وحسين علي لاعب وسط الجونه ثلاث مباريات لكل منهما بعدما اشتبكا معا في لقاء الفريقين وتعرضا للطرد المباشر.

 

وأوقفت اللجنه محمد جوده لاعب وسط الانتاج الحربي أربع مباريات بعد طرده في لقاء حرس الحدود لسوء سلوكه تجاه حكم المباراة، فيما أوقفت زميله أحمد أبو مسلم مباراة واحدة لتعرضه للطرد بعد منع فرصة تسجيل هدف.

 

 

رئيس الزمالك ينفي وجود نية لإقالة التوأم حسن     

 

القاهرة/ نفى المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك وجود نية داخل مجلس إدارة ناديه لإقالة الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، مؤكدا أن ما تردد في هذا الشأن لا يمت للحقيقة بصلة.

 

وأكد رئيس الزمالك أن مجلس الإدارة يدعم التوأم و باقي أفراد الجهاز للعودة من جديد لقمة الدوري، مشيرا إلى أن خير دليل على ذلك أنه سيتوجه مع بعض أعضاء المجلس إلي معسكر الفريق من أجل مساندتهم وتحفيزهم للفوز على الأهلي في لقاء القمه يوم الأربعاء المقبل .

 

وأعرب المستشار جلال إبراهيم عن ثقته الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين، وقدرتهم على تصحيح الأوضاع خلال مباريات الدوري القادمة، متمنياً أن تكون البداية من مباراة القمة. 

 

 

الأهلي يستغني عن المهاجم الليبيري فرانسيس

 

أعلن النادي الأهلي المصري بصفة رسمية عن إنهاء تعاقده مع مهاجمه الليبيري فرانسيس دوي فوركي بعد موسمين قضاهما مع الفريق الأحمر.

 

ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكره بالأهلى الشكر لفرانسيس يوم الإثنين على الفترة التى قضاها مع الفريق متمنياً له التوفيق خلال الفترة القادمة مع الفريق الذى سينضم إليه سواء داخل مصر أو خارجها.

 

وعقد عبد الحفيظ جلسة مع اللاعب عقب نهاية المران أكد له خلالها أنه لن يكون له دور مع الفريق فى المرحلة المقبلة وأن الجهاز الفنى واللاعبين يتمنون له التوفيق فى خطوته المقبلة .

 

يذكر أن فرانسييس كان قد أنضم للأهلى منذ موسمين وشارك مع الفريق فى عدة مباريات لكنه لم يقدم أوراق إعتماده بشكل كبير.

 

ويسعى الأهلي إلى ضم مهاجم أجنبي بدلا من فرانسيس لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد تعثر صفقة ضم المهاجم البرازيلي برونو مورايس بعد الاختلاف على بعض البنود المالية للتعاقد.

 

انشر عبر