شريط الأخبار

مصير حسام حسن مع الزمالك بيد الأهلي !

05:40 - 26 تموز / يونيو 2011

 

 

القاهرة/ علم موقع كووورة ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم ، سيحسم مصير الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي ، خلال الاجتماع الذي سيعقده مساء الخميس ، وهو اليوم التالي لمباراة الفريق مع الأهلي بالجولة 27لبطولة الدوري المصري .

 

وينتظر مجلس الإدارة ، ما ستسفر عنه نتيجة المباراة ، وبناءاً عليه سيتخذ قراره ، بالتجديد أو الاكتفاء بما قدمه الجهاز مع الفريق هذا الموسم .

 

كان مجلس الإدارة قد سبق وأعلن التجديد للجهاز الفني في جلسته الماضية ، وهو القرار الذي لم يوافق عليه ثلاثة من الأعضاء ، لكن الأغلبية حسمت أمر التجديد ، مع الإبقاء على نفس شروط التعاقد التى بدأ بها الجهاز عمله بالنادي ، وهو الأمر الذي لم يرض عنه الجهاز الفني ، وطالب بزيادة 15%من مرتبه .

 

مما يذكر أن ، الزمالك سقط من على قمة الدوري المصري بعد 25جولة ، بعد تعادل الفريق مع طلائع الجيش ، وأتسع الفارق مع الأهلي المتصدر إلى خمس نقاط ، بعد تلقى الفريق لرابع خسارة له في الجولة26 أمام المصري ببورسعيد بهدفين نظيفين.

 

 

الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادا للأهلي اليوم      

 

القاهرة/ قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام حسن ، دخول الفريق في معسكر مغلق بمدينة 6أكتوبر ، استعدادا لمباراة الفريق مع الأهلي ، والمقررلها الأربعاء المقبل ، في الجولة 27 للدوري المصري.

 

وفضل الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق من الآن ، وذلك لزيادة تركيز اللاعبين ، وتأهيلهم نفسيا بعد خسارة الفريق لخمس نقاط متتالية ، جعلت الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري .

 

يذكر أن الزمالك ، قد خسر من المصري بهدفين دون رد في الجولة 26 ، كما تعادل مع الجيش في الجولة 25 ، ليتوقف رصيده عند 50 نقطة ، فيما وصل رصيد الأهلي إلى55 نقطة بعد فوزه على الاسماعيلي 2/1.

 

أندية مصر تسحب الثقة من زاهر ورفاقه وتنتظر قرار الجهات الرسمية في الدولة

 

القاهرة/ انتهت الجمعية العمومية غير العادية للأندية المصرية اليوم الأحد، إلى قرار سحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر وذلك بتصويت 51 نادياً من الدوريات المصرية بدرجاتها المختلفة، يتزعمهم ناديا الزمالك والإسماعيلي من الدوري الممتاز.

 

واستكملت الجمعية نصابها القانوني في جلستها الثانية الأحد بحضور 52 عضوا قام 51 من بينهم بالتصويت لصالح قرار سحب الثقة من مجلس "الجبلاية" وتعيين إيهاب صالح المدير التنفيذي الحالي رئيساً لاتحاد الكرة بدلاً من سمير زاهر، بينما امتنع نادي قلين أحد أندية الدرجة الثانية عن التصويت بعد أن كانت الجمعية قد فشلت في استكمال نصابها القانوني في جلسة الأمس.

 

من جانبه وفي تصريح خاص لـ "العربية.نت" رد المتحدث الرسمي باسم إتحاد الكرة المصري عزمي مجاهد على قرار الأندية بسحب الثقة من مجلس الإتحاد بأن هذه الجمعية غير معترف بها من الأساس من قبل المسؤولين في "الجبلاية"، وأنها غير قانونية في إجراءاتها، مؤكداً أن من بين الأندية التي حضرت هذه الجمعية أندية كثيرة أرسلت فاكسات لاتحاد الكرة اليوم الأحد تؤكد فيها امتناعها عن التصويت.

 

وقال مجاهد إن المجلس القومي للرياضة وهو الجهة الإدارية المنوط بها الإشراف على اللعبة لم يرسل مراقباً لتلك الجمعية من جهته وهذا يؤكد عدم اعترافه بها وبالتالي قراراتها بلا قيمة وكأنها لم تكن حسب قوله.

 

أما رئيس نادي المنصورة إبراهيم مجاهد أحد أقطاب الأندية المعارضة لمجلس "الجبلاية" فأكد في تصريح خاص لـ "العربية.نت" أن ما انتهت إليه الجمعية العمومية اليوم من قرار سحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الكرة هو انتصار للشرعية وتأكيد لإرادة الأندية أعضاء الجمعية العمومية صاحبة الحق في تعيين مجالس الإدارات، مؤكداً أنهم سوف يرسلون قرارهم هذا بواسطة مندوب إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حتى يتخذ إجراءاته القانونية وللجهة الإدارية ممثلة في المجلس القومي للرياضة، والمجلس العسكري الحاكم ورئيس الوزراء لاتخاذ اللازم بشأن استبعاد المجلس الحالي وتعيين مجلس مؤقت لحين إقامة انتخابات جديدة مشيراً إلى أن كل من يدعي أن إجراءات الجمعية العمومية غير العادية للأندية غير قانونية مساند للمجلس الحالي ولا يريد للكرة المصرية التقدم والازدهار من جديد.

 

 

انشر عبر