شريط الأخبار

أبو مجاهد :نتنياهو يتحمل مسؤولية عدم إتمام صفقة التبادل

11:04 - 25 آب / يونيو 2011

أبو مجاهد :"نتنياهو يتحمل مسؤولية عدم إتمام صفقة تبادل الأسرى ونحذره من ارتكاب اي حماقة "

فلسطين اليوم-غزة

قال أبو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة بأن مرور خمسة أعوام على عملية أسر الجندي الصهيوني جلعاد شاليط دليل على عجز وفشل العدو الصهيوني في مساومة المقاومة على مطالبها العادلة بالإفراج عن الأسرى الأبطال .

وأكد أبو مجاهد في بيان وصل"فلسطين اليوم" نسخة عنه على فشل العدو الصهيوني الأمني والعسكري وبإقرار من رئيس أركان الاحتلال على مدار الخمس سنوات في الحصول على معلومة واحدة عن جنديه الأسير بالرغم من جيوش العملاء واستخدام كل الوسائل التكنولوجية المتقدمة ولم يبقى أمامه إلا القيام بتلبية مطالب المقاومة والرضوخ إليها في تنفيذ صفقة التبادل .

وأضاف الناطق باسم لجان المقاومة أن الإجراءات التعسفية التي أقرها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ضد الأسرى ستزيدنا إصراراً وثباتاً على مطالبنا ولن تفلح في النيل من عزائم أسرانا الأبطال الذين سننتزع حق الحرية لهم رغم أنف الاحتلال .

وأوضح أبو مجاهد أن حكومة نتنياهو تتحمل كامل المسؤولية عن عدم انجاز صفقة تبادل الأسرى ووضعت عراقيل واضحة أمام إتمامها وهذا يعكس عدم وجود نية لدى الاحتلال لانهاء هذا الملف .

وحذر أبو مجاهد العدو الصهيوني من ارتكاب أي حماقة قد يرتكبها شياطينه الغير عارفين بقدرات المقاومة وطبيعة ردها وان الطريق الوحيد ليرى شاليط النور هو بالإفراج عن الأسرى .

وأوضح أبو مجاهد بأن المقاومة لديها إستراتيجية واضحة للإفراج عن الأسرى والقائمة بالأساس على أسر الجنود الصهاينة وان عملية الوهم المتبدد لن تكون الأخيرة وسوف تتوالى عمليات الأسر حتى تحرير أخر أسير في السجون الصهيونية.

انشر عبر