شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في ديوان رجل الإصلاح أبو محمد البالي

11:03 - 25 حزيران / يونيو 2011

التواصل الجماهيري للجهاد في ديوان رجل الإصلاح أبو محمد البالي

فلسطين اليوم-غزة

استمرارا للقاءات الجماهيرية التي تنظمها لجنة التواصل الجماهيري في مجالس العائلات الغزية تم لقاء جماهيري في ديوان رجل الإصلاح الكبير أبو محمد البالي في منطقة الكرامة وضم الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح والشيخ أبو اشرف الديني مسئول غرب غزة للجنة التواصل وعدد من قيادات وكوادر اللجنة والحركة حيث كان في استقبال الوفد رجل الإصلاح الوجيه أبو محمد البالي وعدد من أبناء عائلته وجيرانه.

وقد ألقى الشيخ خالد البطش كلمة ثمن بها دور رجال الصلاح وخص بالذكر أبو محمد البالي في إصلاح ذات البين ودورهم في حفظ العلاقات الاجتماعية بين فئات المجتمع المختلفة مؤكدا على استمرار الزيارات للوجهاء والأعيان ورجال الإصلاح لتقوية روح المحبة والإخاء بين أبناء المجتمع الفلسطيني.

بدوره ألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة اللجنة وأكد على دور أبو محمد في إصلاح ذات البين ووئد الفتنة وأكد على ضرورة التنسيق بين اللجنة ورجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء في حل المنازعات العائلية.

فيما شكر المختار ورجل الإصلاح أبو محمد البالي حركة الجهاد الإسلامي على الزيارة ودور الحركة في الإصلاح بين الناس وحفظ الثوابت الفلسطينية .

ومن جهته شكر أبو اشرف الديني مسئول لجنة التواصل في إقليم غرب غزة حسن الاستقبال من المختار وأفراد العائلة وأكد أن هذه الزيارات ستستمر لتشمل جميع العائلات الغزية.

انشر عبر