شريط الأخبار

الاحتلال يسلم مواطنين تباليغ لمراجعة مخابراته وينصب حواجز بمحافظة جنين

10:19 - 24 تموز / يونيو 2011

الاحتلال يسلم مواطنين تباليغ لمراجعة مخابراته وينصب حواجز بمحافظة جنين

فلسطين اليوم-جنين

سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ستة مواطنين من قرية رابا جنوب شرق جنين، تباليغ لمراجعة مقر المخابرات الإسرائيلي، كما اعتقلت مواطنا من بلدة السيلة الحارثية، كان متواجدا داخل أراضي الـ48، واقتحمت عدة تجمعات سكانية ونصبت حواجز عسكرية .

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية رابا وداهمت عدة منازل وسلمت ذوي ستة مواطنين تباليغ لمراجعة مقر المخابرات في معسكر سالم، وأمهلتهم مدة ثلاثة أيام، وهم: محمد عساف بزور، صدقي محمد بزور، مهند فارس بزور، محمد حسن بزور، ثائر عزت بزور وأحمد عبد الله بزور .

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية المواطن يحيى جرادات في بلدة السيلة الحارثية جنوب جنين، أثناء تواجده داخل أراضي الـ 48 .

وأضافت، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية صير جنوب جنين وألقت قنبلة صوتية على سيارة المواطن وسام مالك قصراوي، ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية في المركبة .

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدة حواجز عسكرية ثابتة ومتحركة جنوب وشرق جنين بين بلدتي يعبد وعرابة، وعلى مدخل قرية كفيرت، وبالقرب من قرية حداد السياحية، وشرع جنود الاحتلال بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها واستجوابهم، دون أن يبلغ عن أي  اعتقالات .

انشر عبر