شريط الأخبار

الفرعون الصغير إلى ميلان رسمياً

06:06 - 22 تموز / يونيو 2011

 

 

ميلانو/ أعلن نادي ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع لاعب جنوى المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي.

 

وقال نائب رئيس ميلان ادريانو غالياني "تعاقدنا معه لأننا نعتقد بأنه ناضج للدفاع عن ألوان ميلان"، مضيفا "الفرعون الصغير يملك سمات البطل".

 

وبحسب صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" فان ميلان دفع 6 ملايين يورو لشراء 50 في المئة من حقوق الشعراوي (18 عاماً) الذي أعاره جنوى الموسم الماضي إلى بادوفا من الدرجة الثانية وخاض معه 18 مباراة سجل خلالها 7 أهداف، وضمت الصفقة ايضا انتقال مدافع ميلان الالماني ماركوس ميركل (18 عاماً) الى صفوف جنوى لموسم واحد.

 

وباتت ملكية الشعراوي مشتركة بين ميلان وجنوى.

 

وبإمكان الشعراوي اللعب في جميع المراكز الهجومية والتي يضم فيها ميلان 7 لاعبين حتى الآن ومن المحتمل أن يدفع التعاقد مع الشعراوي المهاجمين البرتو بالوشي والدولي انطونيو كاسانو إلى الرحيل.

 

وبدأ الشعراوي الذي ولد في سافوني من أب مصري وأم ايطالية في 27 تشرين الأول/أكتوبر 1992، مسيرته الكروية مع جنوى وعمره 13 عاماً وخاض أولى مبارياته في الكالشيو في 21 كانون الأول/ديسمبر 2008 وعمره 16 عاما وكانت أمام كييفو فيرونا حيث لعب 16 دقيقة وكان الظهور الوحيد له مع الفريق حيث لازم مقاعد الاحتياط حتى تمت إعارته إلى بادوفا الموسم الماضي.

 

وخاض الشعراوي 15 مباراة مع منتخب ايطاليا للناشئين (تحت 17 عاماً) منذ تشرين الأول/أكتوبر 2008 سجل خلالها هدفاً واحداً وشارك معه في كأس اوروبا وكأس العالم عام 2009، ثم خاض 3 مباريات مع منتخب ايطاليا للشباب وسجل هدفاً واحداً.

 

انشر عبر