شريط الأخبار

نيمار والفرنسي فاران يقتربان من الريال وبويان إلى روما

05:56 - 22 تشرين أول / يونيو 2011

 

 

مدريد/ أجمعت وسائل الإعلام الصادرة اليوم الأربعاء على اقتراب المارد الإسباني ريال مدريد من التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب نيمار والمدافع الفرنسي رافايال فاران.

 

فقد أشارت صحيفة "ماركا" إلى أن ريال مدريد تعاقد بالفعل مع نيمار، وأنه توصل معه لاتفاق  يقضي ببقاء اللاعب مع النادي الملكي ستة أعوام.

 

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيدفع 45 مليون يورو (64.62 مليون دولار) لسانتوس مقابل الحصول على خدمات نيمار، الذي قاد فريقه للتأهل إلى نهائي كأس ليبرتادورس.

 

من جانبها، ألمحت صحيفة "آس" إلى أن ريال مدريد "اقترب بشكل كبير" من التعاقد مع رافاييل فاران (18 عاماً) مدافع لنس، وأن الصفقة ستكلف حوالي عشرة ملايين يورو.

 

 

بويان إلى روما مقابل عشرة ملايين يورو

 

باع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مهاجمه الشاب بويان كركيتش إلى روما الإيطالي مقابل نحو عشرة ملايين يورو (14.26 مليون دولار) حسبما ذكرت تقارير إعلامية مساء أمس الثلاثاء.

 

وقد أصر برشلونة على إدراج بند "إعادة الشراء" في العقد، وهو ما يمكن النادي الإسباني من ضم اللاعب مجدداً في المستقبل.

 

وكان التعاقد مع اللاعب الإسباني الدولي على رأس أهداف لويس إنريكي، المدير الفني الجديد لفريق روما، والذي يعرف بويان جيداً عندما كان مدرباً لفريق الصف الثاني في برشلونة بين عامي 2008 و2011.

 

وحقق بويان بداية قوية مع برشلونة عندما كان في السابعة عشرة من عمره، ولكنه قضى على مقاعد البدلاء وقتاً أطول بكثير من الذي قضاه داخل المستطيل الأخضر خلال العامين الماضيين.

 

انشر عبر