شريط الأخبار

الفصائل : "إسرائيل" تستفز المقاومة والتصعيد مقدمة لما هو أكبر

10:59 - 22 تموز / يونيو 2011

الفصائل : "إسرائيل" تستفز المقاومة والتصعيد مقدمة لما هو أكبر

فلسطين اليوم _ غزة (خاص)

اعتبر أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة الليلة الماضية هدفه استفزاز لفصائل المقاومة في غزة , وأن يبعد الأنظار عن الخلافات بين رئيس وزراء الكيان نتنياهو , وزير حربه أيهود بارك.

 

وأضاف أبو أحمد في حديث خاص لـ " فلسطين اليوم" أن الاحتلال حاول تبرير قصفه لغزة الليلة الماضية بادعائه بسقوط صواريخ من غزة على المدن الإسرائيلية .

 

ودعا أبو أحمد فصائل المقاومة بأن تكون على جاهزية تامة لصد أي عدوان على القطاع , خاصة في ظل محاولات العدو لصد أسطول الحرية 2 , مؤكداً أن الاحتلال يحاول قلب الأوراق في المنطقة .

 

من جانبه أكد أبو مجاهد الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين أن التصعيد الصهيوني التي استهدف نفق وسط قطاع غزة ينم على ما هو أكبر من ذلك , منوهاً إلى أن الكيان الصهيوني يحاول تأجيج الوضع في غزة لاختلاق حالة جديدة في المنطقة .

 

وأوضح أبو مجاهد في حديث خاص لـ " فلسطين اليوم" أن خرق الاحتلال الإسرائيلي للهدنة المعلنة مع الفصائل , يمنح المقاومة حق الرد .

 

وشدد أبو مجاهد أن فصائل المقاومة قادرة على لجم الاحتلال الصهيوني , والرد عليه وزعزعة أمره الداخلية في حال مواصلته للعدوان على غزة .

 

يشار إلى أن طائرات الاحتلال أغارت ، الليلة الماضية، على نفق حُفر وسط قطاع غزة، وتم تدمير النفق حسب الناطق العسكري الإسرائيلي، ولم يبلغ عن أي إصابات.

 

 

 

 

انشر عبر