شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد يزور عائلة الحرازين

10:47 - 22 حزيران / يونيو 2011

التواصل الجماهيري للجهاد يزور عائلة الحرازين

فلسطين اليوم-غزة

في إطار تمتين الجبهة الداخلية ونشر ثقافة المحبة والإخاء والتسامح قام وفد كبير من التواصل الجماهيري والإصلاح بزيارة ديوان آل الحرازين يتقدم الوفد الشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة والشيخ صلاح عابد مسئول التواصل في التركمان وعدد كبير من قيادات وكوادر اللجنة.

فقد رحب الأستاذ محمد الحرازين بالوفد وشكر الحركة على هذه أللفتة الكريمة وحيا مواقف حركة الجهاد الإسلامي وأكد على ضرورة تكرار هذه الزيارة.

وألقى كلمة الحركة الشيخ خضر حبيب حيث شكر العائلة على حسن الاستقبال وحسن الضيافة قرأ سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وعلى روح الشهيد ماجد الحرازين قائد سرايا القدس في القطاع والشهيد القائد ادهم الحرزين وكل شهداء أل الحرازين , أكد الشيخ خضر على الثوابت الفلسطينية وعدم تراجع الحركة عنها.

بدوره القي الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة اللجنة وشدد فيها على العمل صفا واحدا  في مواجهة الاحتلال والعمل على تقوية العلاقات الاجتماعية في المجتمع الفلسطيني مؤكداً, أن التواصل والإصلاح للحركة ستعمل مع المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح لفض المنازعات وحل الإشكاليات داخل المجتمع الفلسطيني على أساس الشريعة الإسلامية السمحاء لوئد الفتنة منذ البداية والعمل على ترسيخ المصلحة ونشر روح الإخاء والتسامح والمحبة .

وبدوره شكر الشيخ صلاح عابد آل الحرازين حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

انشر عبر