شريط الأخبار

رونالدو غاضباً: ميسي لا يهمني.. لا يهمني.. لا يهمني

06:37 - 21 حزيران / يونيو 2011

 

 

ميسي لا يهمني.. لا يهمني.. لا يهمني، ثلاث مرات قالها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني عندما سأله الصحافي التركي عن المقارنة بينه وبين النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

 

وتحدث كريستيانو بغضب، قائلا: "شخصيتي هي طريقتي باللعب التي لا أقارنها بأحد، سأفوز مع ريال مدريد بكل شيء الموسم المقبل"، ويبدو أن النجم البرتغالي مل فعلا من كثرة الحديث عن المقارنات بينه وبين ميسي.

 

واجرى رونالدو مقابلة صحافية موسعة مع صحيفة فاتان التركية، على هامش زيارته الأخيرة للعاصمة اسطنبول والتي افتتح خلالها مجمعا تجاريا للأدوات الرياضية وحظي باستقبال أسطوري هناك.

 

وأكد النجم البرتغالي انه واثق من قدره فريقه ريال مدريد الاسباني على منافسة الغريم التقليدي برشلونة الموسم المقبل والفوز عليه كذلك.

 

وأضاف رونالدو: "في البداية علينا الفوز عليهم، بهذه الطريقة فقط يمكن أن نحرز لقب الليغا"، وتابع: "سنكون أقوى بكثير الموسم المقبل، وأنا واثق من أننا سوف نهزمهم، وسوف نكون بالقمة".

 

ورفض رونالدو مرة أخرى مقارنته مع ميسي، قائلاً: "هذا لا يهمني .. لا يهمني .. لا يهمني، شخصيتي وطريقتي باللعب لا أقارنها مع احد، ما يهمني هو كرة القدم والفوز مع ريال مدريد هذا كل شيء".

 

(يوروسبورت عربية)

 

انشر عبر