شريط الأخبار

سانشيز إلى برشلونة مقابل 54 مليون دولار والريال مستاء من دي ماريا

06:37 - 20 تموز / يونيو 2011

 

 

سانتياغو/ قالت صحف تشيلية، الاثنين 20-06-2011، إن نادي أودينيزي الإيطالي وافق على بيع مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز إلى برشلونة الإسباني مقابل 54 مليون دولار تقريباً.

 

وحسب هذه التقارير فإن المهاجم الموهوب البالغ من العمر 22 عاماً سيتوجه إلى إسبانيا خلال الأيام القليلة المقبلة لإتمام صفقة انتقاله الى بطل إسبانيا وأوروبا.

 

وقالت صحيفة "لا تيرسيرا": "وافق أودينيزي على بيع سانشيز الى برشلونة مقابل 54 مليون دولار".

 

وأضافت الصحيفة نقلاً عن مدير أعمال سانشيز الأرجنتيني فرناندو فليسيفيتش ان اللاعب سيربط ببرشلونة بعقد لمدة أربع سنوات مقابل 4.4 مليون دولار، وذلك وفقاً لرويترز.

 

وأحرز سانشيز 12 هدفاً هذا الموسم وساعد أودينيزي على الحصول على المركز الرابع بين فرق دوري ايطاليا وهو مركز مؤهل لتصفيات دوري ابطال اوروبا وهو ايضاً ضمن منتخب تشيلي الذي سيشارك في كأس امم أمريكا الجنوبية (كوبا امريكا) في الارجنتين في الشهر المقبل.

 

وقالت صحيفة "الميركوريو" إن سانشيز حصل على إذن من مدرب تشيلي كلاوديو بورجي بالغياب عن المباراة الودية المقبلة للمنتخب امام باراغواي الخميس المقبل للسفر الى برشلونة والخضوع للفحص الطبي قبل الانتقال الى النادي الكاتالوني الكبير.

 

وكان أودينيزي تعاقد مع سانشيز مقابل 2.8 مليون دولار في 2006.

 

ريال مدريد مستاء جداً من دي ماريا

 

ذكرت صحيفة الماركا المدريدية في عددها الصادر اليوم أن إدارة ريال مدريد أعربت عن استيائها التام اتجاه التصريحات الأخيرة للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي طالب بتجديد عقده و تحسين راتبه السنوي بعد موسم واحد فقط قضاه في البيرنابيو!

 

و لم يتقبل مسئولو ريال مدريد الفكرة، خاصةً وأن تصريحات دي ماريا كانت للصحافة الأرجنتينية وعلى بعد آلاف الكيلومترات من العاصمة الإسبانية حيث يخوض معسكراً تدريبياً رفقة منتخب الأرجنتيني الذي سيشارك في بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق منافساتها في الفاتح من شهر يوليو المقبل.

 

يذكر أن الراتب الذي يحصل عليه دي ماريا مع ريال مدريد يبلغ (2) مليون يورو، لكن اللاعب عرض على إدارة النادي مضاعفته إلى (4) مليون يورو نظراً إلى المستوى و المجهود الكبير الذي قدّمه منذ أول موسم له بألوان الفريق.

 

انشر عبر