شريط الأخبار

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة حتى الجمعة

08:32 - 20 كانون أول / يونيو 2011


حالة الطقس: أجواء صيفية حارة حتى الجمعة

فلسطين اليوم _ غزة

تكون درجات الحرارة، اليوم الاثنين، أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبيا في مختلف المناطق. وتوقعت الأرصاد الجوية، أن يكون الجو حارا في الاغوار ومناطق البحر الميت، واثناء الليل يميل الجو للبرودة النسبية خاصة في الجبال.

 

يوم غد الثلاثاء، تبقى الأجواء الحارة نسبيا حسب الأرصاد هي السائدة، ومن المتوقع أن تلامس درجة الحرارة في القدس المحتلة حاجز الثلاثين مئوية، وفي المناطق المنخفضة والأغوار تكون الأجواء شديدة الحرارة، وأثناء الليل يبقى الجو دافئا نسبيا.

 

وتسود الأجواء الحارة يوم الأربعاء مختلف المناطق، ودرجات الحرارة تلامس الثلاثين مئوية في القدس المحتلة، وفي الأغوار والبحر الميت من المتوقع أن تلامس درجات الحرارة حاجز الأربعين درجة  مئوية.

 

ويوم الخميس المقبل، لن يطرأ أي تغيير على أجواء اليوم السابق، وتسود أجواء حارة في المناطق المرتفعة وأجواء شديدة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والنقب مع درجات حرارة تزيد عن 40 مئوية، وأثناء الليل تصبح الأجواء لطيفه وجميلة في معظم المرتفعات الجبلية ودافئة جدا في المناطق المنخفضة.

 

 أما يوم الجمعة فتوقعت الأرصاد أن لا يطرأ تغيير كبير على درجات الحرارة التي ستبقى أعلى من معدلها العام بحوالي 5 درجات مئوية. وتبقى الأجواء الحارة هي السائدة في مختلف المناطق.

 

انشر عبر