شريط الأخبار

تقرير: مورينيو قد يطبق طريقة 4/3/3 مع ريال مدريد في الموسم المقبل

06:46 - 19 تشرين أول / يونيو 2011

 

 

مدريد/ د ب إ/ يعتزم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الانتقال من طريقة 4/2/3/1 إلى طريقة 4/3/3 في الموسم الجديد.

 

وأشارت صحيفة ماركا الاسبانية اليوم الأحد إلى أن مورينيو سيدفع بالوافد التركي الجديد نوري شاهين في الناحية اليسرى مع الاعتماد على ثلاثة لاعبين في وسط الملعب.

 

وفي الموسم الماضي اعتمد مورينيو على طريقة 4/2/3/1 ، حيث إيكر كاسياس في حراسة المرمى ومن أمامه اربعة مدافعين هم سيرخيو راموس وبيبي وريكاردو كارفالو ومارسيلو ، وفي وسط الملعب تشابي الونسو وسامي خضيرة وأنخيل دي ماريا ومسعود اوزيل وكريستيانو رونالدو خلف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

 

ويعتقد أن مورينيو سيدفع بسامي خضيرة في الناحية اليمنى وشاهين في الناحية اليسرى والونسو في وسط الملعب ومن أمامهم اوزيل وبنزيمة ورونالدو ، وقد يدفع المدرب البرتغالي بكاكا أو دي ماريا مكان أوزيل ، حسب رؤيته الفنية.

 

وعلى الأرجح إذا اعتمد مورينيو على طريقة 4/3/3 في الموسم المقبل ، فإن تشكيل ريال مدريد سيسير على النحو الأتي: كاسياس في حراسة المرمى من أمامه اربعة مدافعين هم راموس وبيبي وكارفالو ومارسيلو ، وفي وسط الملعب الونسو وخضيرة وشاهين واوزيل ورونالدو وبنزيمة.

 

ارسنال يكشف عن محاولات من جانب برشلونة لضم فابريجاس     

 

لندن/ د ب إ/ كشف بيتر هيل وود رئيس نادي ارسنال الإنجليزي أن برشلونة الأسباني اقدم على إجراء بعض الاتصالات لاستطلاع إمكانية التعاقد مع لاعب الوسط الدولي سيسك فابريجاس.

 

وارتبط فابريجاس منذ فترة طويلة بخطوة انتقال محتملة إلى برشلونة ولكن كان رفض ارسنال يقف في طريق رحيله إلى كامب نو.

 

ولم يخف فابريجاس ، الذي استهل مسيرته الكروية في برشلونة قبل انتقاله إلى ارسنال ، رغبته في العودة إلى النادي الكتالوني مجددا.

 

ويسعى برشلونة بشدة لاستعادة نجم الوسط الأسباني الدولي فابريجاس ، ويقوم الفريق بمحاولات حثيثة لتحقيق هذا الهدف.

 

وقال هيل وود لصحيفة صنداي ميرور "نعم لقد تحدثوا معنا بشأن سيسك".

 

وتابع "لقد كانوا على اتصال بنا ولكن حتى الآن لم يتقدموا بعرض ، ولا نريد السماح له بالرحيل".

 

وأشار هيل وود "لقد جاء (فابريجاس) من برشلونة وبالتالي من المفهوم رغبته في العودة إلى هناك ، ولكن رغم ذلك لم يتقدموا (برشلونة) بعرض حتى الآن".

 

 

انشر عبر