شريط الأخبار

د. البرغوثي بضيافة لجنة إصلاح خالد بن الوليد في خان يونس

06:16 - 19 تموز / يونيو 2011

د. البرغوثي بضيافة لجنة إصلاح خالد بن الوليد في خان يونس

فلسطين اليوم - خانيونس

استقبلت لجنة إصلاح خالد بن الوليد ببلدة القرارة ظهر اليوم الأحد، الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية والوفد المرافق له.

حيث كان في استقباله رئيس اللجنة المختار طه الأسطل وأعضائه باللجنة، وجمع غفير من الشخصيات الوطنية ووجهاء وأعيان مدينة خان يونس.

في بداية اللقاء رحب مخاتير مدينة خان يونس  بالدكتور مصطفي البرغوثي بين أهله وفي وطنه مثمنين له الدور الذي جاء من أجله في حشد التأييد لإنجاح المصالحة، وحمل على عاتقه معاناة شعبنا من أثر الانقسام الفلسطيني.

بدوره رحب المختار طه الأسطل الذي استضاف اللقاء في ديوانه العربي، مثمناً مواقفه الشجاعة وجهوده الذي يبذلها لتحقيق الوحدة الفلسطينية بين أبناء شعبنا الفلسطيني معرباً عن استعداده هو ووجهاء المدينة وشخصياتها العمل على دعم جهوده التي يقوم بها لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة.

وفي هذا السياق أشاد د. البرغوثي  بعمل لجان الإصلاح وأهالي المنطقة في صمودهم ضد ما تعرضوا له من اعتداءات إسرائيلية طالت جميع أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشار أثناء حديثه إلي ضرورة استمرار المساعي لاستعادة الوحدة، والتي هي أحوج ما تكون لإعادة أعمار ما دمره الاحتلال بغزة، وأن المصالحة الوطنية هي ضرورة ملحة لمواجهة التحديات والمخططات الإسرائيلية.

انشر عبر