شريط الأخبار

وزارة الداخلية تفتتح مركز شرطة بيت لاهيا في محافظة شمال قطاع غزة

04:24 - 18 تموز / يونيو 2011

وزارة الداخلية تفتتح مركز شرطة بيت لاهيا في محافظة شمال قطاع غزة

فلسطين اليوم: غزة

افتتحت وزارة الداخلية والأمن الوطني في حكومة غزة مركز شرطة بيت لاهيا في محافظة شمال غزة بحضور وزير الداخلية فتحي حماد وقائد الشرطة العميد تيسير البطش والنائبين الدكتور يوسف الشرافي والمهندس إسماعيل الأشقر ومدير شرطة شمال غزة المقدم وائل رجب وعدد من الوجهاء والأعيان والمخاتير وعدد آخر من ضباط وضباط صف الشرطة الفلسطينية.

وفي كلمة ترحيبية رحب مدير مركز شرطة بيت لاهيا الرائد عاطف اللوح بجموع القادمين لحفل الافتتاح وتحدث عن إنجازات مركزه في معالجة المشاكل التي تحدث في مدينة بيت لاهيا سواء كانت عائلية أو أخلاقية أو حوادث أخري.

بدوره, عبر وزير الداخلية حماد عن شكره وتقديره لكل القائمين علي بناء هذا الصرح العظيم قائلاً ":نحن نري هذه الوجوه النيرة من كافة أطياف الشعب الفلسطيني لنستبشر خيراً ونقترب أكثر نحو النصر وبناء الدولة".

وثمن النائب الأشقر دور وزارة الداخلية في إعادة إعمار المقار الأمنية التي تعرضت للقصف خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة, مبيناً أن أبناء الشرطة الفلسطينية قدموا التضحيات والجهود من أجل الحفاظ على الأمن ومقدرات الشعب الفلسطيني.

وقال قائد الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش إن هذا الافتتاح ليعبر عن متانة العلاقة بين المواطنين والشرطة الذي يقوم على مبدأ الاحترام والثقة المتبادلة، فنحن تعلمنا القيم الشرطية التي امتدت من ديننا الحنيف ومجتمعنا.

ودعا البطش ضباط وأفراد الشرطة إلي التعامل مع كل أبناء الشعب بشفافية وود واحترام لان الأمن الذي نعيش به جاء بفضل المخلصين من أبناء الشعب الفلسطيني، لأننا أرسينا منهجاً لحماية المواطن.

وفي نهاية الاحتفال قام زير الداخلية والحضور بقص شريط الافتتاح حيث تجول الضيوف داخل أقسام وإدارات المركز.

انشر عبر