شريط الأخبار

غزة: بدء التسجيل في مخيمات "العودة" الصيفية بالمساجد

11:37 - 18 حزيران / يونيو 2011

غزة: بدء التسجيل في مخيمات "العودة" الصيفية بالمساجد

فلسطين اليوم-غزة

بدأت صباح اليوم السبت، عملية التسجيل في مخيمات "العودة" الصيفية التي تنظمها حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, بكافة أقاليم ومناطق قطاع غزة.

 

وقال رئيس اللجنة المركزية للمخيمات والقيادي في الحركة أحمد المدلل:"إن التسجيل سيكون في مساجد مركزية موزعة على كافة الأقاليم"، موضحاً أنه تم تحديد المساجد في "بوستر" (ملصق إعلاني) جرى تعميمه وإلصاقه في سائر أرجاء القطاع.

وبيَّن أن التسجيل سيمتد حتى منتصف الأسبوع المقبل؛ حيث سينتهي يوم الاثنين بتاريخ السابع والعشرين من يونيو/ حزيران الجاري.

 

ودعا المدلل الأشبال والزهرات من عمر 10 – 15 عاماً التوجه للمساجد المحددة وإدراج أسمائهم وبياناتهم المطلوبة، مشيراً إلى أن العدد محدود والأولوية لمن يُبكر في التسجيل.

 

ونوَّه إلى أنهم حرصوا على التسجيل للمخيمات في المساجد، كي يغرسوا في نفوس الأبناء التعلق بها والمداومة على ارتيادها والتأسي بأخلاق الصالحين ليحققوا بذلك رضا الله عنهم ورسوله والمؤمنين.

 

وأكد القيادي في الجهاد الإسلامي ورئيس اللجنة التنظيمية العامة بغزة، أن حركته سخَرت كافة إمكانياتها لإنجاح المخيمات ورسالتها النبيلة.

ولفت إلى أن طواقم الإشراف الإداري والمالي والتنفيذي في حالة انعقادٍ دائم بكافة الأقاليم لوضع التصورات والرؤى التي من شأنها ترجمة الاستعدادات وتكييف الإمكانات المسخرة للعمل واقعاً؛ كي تخرج المخيمات بأبهى صورة.

 

 

انشر عبر