شريط الأخبار

الزمالك يوافق على تجديد عقد التوأمين وإبراهيم يرفض تأجيل الدوري وإلغاء القمة

06:03 - 16 تشرين أول / يونيو 2011

 

القاهرة/ رويترز/ قال جلال إبراهيم رئيس الزمالك شريك الصدارة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إن النادي وافق على تجديد عقد مدربه حسام حسن وشقيقه التوأم إبراهيم مدير الكرة.

 

ونقل موقع الزمالك على الانترنت عن إبراهيم الذي يرأس مجلسا معينا إن عقد التوأمين اللذين يمضيان موسمهما الأول الكامل مع الفريق بعد تعيينهما في منتصف الموسم الماضي سيكون لعام واحد.

 

ويتقاسم الزمالك الذي سيواجه طلائع الجيش في الجولة 25 الأسبوع المقبل صدارة الترتيب مع غريمه التقليدي الأهلي حامل اللقب لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

 

ولم يحرز الزمالك لقب الدوري منذ ستة مواسم احتكره خلالها الأهلي.

 

 

إبراهيم حسن يرفض إلغاء الدوري المصري أو تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي  

    

القاهرة/ رفض إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الزمالك فكرة إلغاء الدوري المصري الممتاز بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة مشيرا إلى قدرة الأمن علي تأمين كل المباريات.

 

وقال حسن "الداخلية والقوات المسلحة سيكونا لهما دورا هاما في منع اي إنفلات خلال اللقاءات المقبلة إذا تم التنسيق بينهما بشكل جيد".

 

وشدد مدير الكرة بالزمالك على أن فريقه قدم مردودا متميزا طوال مشوار بطولة الدوري جعله يتصدر بطولة الدوري العام ومن الظلم أن يتم إلغاء الدوري بعد كل هذا المجهود.

 

وأكد حسن أنه متمسك بأقامة مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز المصري في موعدها دون أي تأجيل خاصة وان التأجيل سيكون في صالح فريق على حساب الآخر .

 

من ناحية أخرى أشار مدير الكرة أن الجهاز الفني تقبل إعتذار حازم إمام ظهير أيمن الفريق حرصا علي مستقبله موضحا أن الجهاز متمسك بإستبعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية مع الفريق لبعض الوقت .

 

وقال "العقوبة المالية سيتم تطبيقها علي حازم بداية من مستحقاته القادمة".

 

وكشف حسن أن الجهاز الفني وضع عددا من اللاعبين في حساباته لضمهم لصفوف الزمالك وأنه سيتم التفاوض معهم بعد انتهاء مسابقة الدوري العام.

 

 

انشر عبر