شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تدعو طلاب الثانوية العامة للجد والاجتهاد لتحصيل الدرجات العليا

11:04 - 15 تموز / يونيو 2011

الرابطة الإسلامية تدعو طلاب الثانوية العامة للجد والاجتهاد لتحصيل الدرجات العليا

فلسطين اليوم-غزة

دعت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الأربعاء,  جموع طلاب الثانوية العامة للجد والاجتهاد والتركيز مع بدء الامتحانات النهائية لطلاب الثانوية العامة ، متمنية التوفيق والنجاح لكافة الطلاب.

وقال المهندس إبراهيم الحساينة الموجه العام للرابطة الإسلامية "إننا ندعو طلابنا الأعزاء للاجتهاد وعقد العزم علي أن يكونوا من المتفوقين لهذا لعام الدراسي", مشيرا إلي أنهم يحملون هم الأمة وأمل المستقبل المشرق لشعبنا وهم سلاحنا القوي في كل الظروف وبه ترتقي الأمم..

وأوضح أبو جعفر أن الامتحانات النهائية تأتي هذا العام في ظل أجواء المصالحة الفلسطينية التي ألقت بظلالها الطيبة على أبناء شعبنا المرابط في الضفة والقطاع, داعيا الجميع إلي تهيئة الظروف المناسبة وتذليل العقبات التي تقف في طريق الطلاب ليتسنى لهم تقديم امتحاناتهم على أكمل وجه وليحصلوا على أعلي الدراجات.

وأعرب م. الحساينة عن أمنياته بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب بما يضمن تحقيق زيادة في نسبة المتفوقين والناجحين والحاصلين على الدرجات العليا، مؤكدا على أن الرابطة سخرت كل جهودها وإمكانياتها لخدمة الطلاب عامة وطلبة الثانوية العامة على وجه الخصوص من خلال برامجها ومشاريعها الطلابية المختلفة التي قدمتها على مدار العام والتي كان من أبرزها العمل في برنامج الدروس المساندة وتوزيع ما يزيد عن 60,000ملزمة لطلاب التوجيهي اشتملت على حل أسئلة الكتاب الوزاري إضافة لنماذج امتحانات وإجاباتها لمعظم المواد الأساسية.

وفي ذات السياق هنأت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي للجهاد الإسلامي جموع الناجين من طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية في المدارس الحكومية، مؤكدا أن النجاح والتفوق الذي يحققه الطلاب يأتي تتويجاً لعام دراسي كامل من العطاء والتضحية وسهر الساعات الطويلة في المذاكرة والدراسة.

انشر عبر