شريط الأخبار

البرازيلي نيمار يتعاقد مع الريال ورونالدو يؤكد بقاءه

05:46 - 14 تشرين أول / يونيو 2011

 

 

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

أفادت قناة "سكاي سبورت" الإيطالية اليوم ان المهاجم البرازيلي الشاب، نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور "نيمار"، وقع لفريق ريال مدريد عقدا يمتد لخمسة أعوام، مقابل 35 مليون يورو لفريقه المحلي سانتوس.

 

وحسب القناة، فإن نيمار (19 عاما) وقع ليلة أمس الاثنين على العقد، وسيحصل على راتب سنوي بواقع مليوني يورو.

 

يشار إلى أن نيمار يعد من أفضل لاعبي الدوري البرازيلي، واعتبره رئيس الملكي فلورنتينو بيريز "ميسي الجديد"، وكذلك وصفه نجم السامبا المعتزل مؤخرا رونالدو بأنه سيكون "خليفته في الملاعب".

 

كما تنبأ الجوهرة السمراء ولاعب القرن البرازيلي بيليه بأن يتفوق عليه نيمار في المستقبل.

وكان نيمار على وشك الانتقال إلى فريق تشيلسي الإنجليزي الصيف الماضي قبل أن يعدل عن قراره ويفضل البقاء مع سانتوس موسما آخر.

 

كريستيانو رونالدو: "لا اسعى وراء المال، ومستعد للبقاء في ريال 10 سنوات"

 

قال نجم نادي ريال مدريد الاسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه سعيد بالبقاء في النادي لعشر سنوات أخرى.

 

وكان رونالدو قد انتقل إلى البرنابو من مانشستر يونايتيد في عام 2009 لقاء 110 ملايين دولار، وسرت شائعات مؤخرا مفادها ان نادي مانشستر سيتي الانجليزي يريد ضمه إلى صفوفه.

 

الا ان رونالدو البالغ من العمر 26 عاما قال "لا استطيع ان اتخيل مغادرة مدريد. فلو طلب مني فلورنتينو بيريز (رئيس نادي ريال مدريد) ان اوقع على عقد جديد امده 10 سنوات اليوم لفعلت، ولو اني لا اعلم ما سيقع غدا."

 

وكان رونالدو قد سجل 53 هدفا لريال في الموسم الماضي الذي فاز فيه فريق جوزيه مورينيو بكأس ملك اسبانيا وحل ثانيا في الدوري.

 

وكانت ثمة تقارير قد ذكرت أن نادي مانشستر سيتي قد يدفع مبلغ 238 مليون دولار لشراء رونالدو، وان يدفع له راتبا يقدر بـ 29 مليون دولار سنويا.

 

ولكن رونالدو قال: "لو كنت ساعيا وراء المال، لكان بإمكاني مضاعفة دخلي. ولكني سعيد هنا، وكان الوقت الذي قضيته في ريال هائلا."

 

ولكن، ورغم استبعاده الانتقال الى سيتي، لم يستبعد رونالدو احتمال ان ينضم الى خصم ريال التقليدي نادي برشلونه، إذ قال: "هل من الممكن ان يكون تفكيري مختلفا غدا؟ طبعا، فلا احد يعرف مستقبل اللاعب. من يقول إني لن العب لبرشلونه أبدا؟ لا يوجد شيء اسمه "ابدا".

 

انشر عبر