شريط الأخبار

الصليب الأحمر يتبرع بكافة مستودعات الأدوية لصالح المستشفيات بقطاع غزة

01:48 - 14 حزيران / يونيو 2011

الصليب الأحمر يتبرع بكافة مستودعات الأدوية لصالح المستشفيات بقطاع غزة

فلسطين اليوم- غزة

أفاد الناطق باسم الصليب الأحمر في قطاع غزة عمر فيري، أن إدارة الصليب الأحمر قررت التبرع بجميع مخازنها الطبية في غزة لصالح المؤسسات والمستشفيات الصحية التابعة لوزارة الصحة في غزة لتخفيف من الأزمة التي يمر بها القطاع منذ عدة أيام .

وقال فيري لـ فلسطين اليوم الاخبارية " إن اللجنة الصحية بمقر الصليب الأحمر قامت بجرد كافة الأدوية في مخازنها وسلمت القائمة لوزارة الصحة الفلسطينية كي تأخذ ما يناسبها من الأدوية الموجودة في المستوطعات ".

وبين فيري أنه سيتم تسليم الأدوية خلال الساعات القادمة لوزارة الصحة بشكل رسمي موضحا أن هذا الأمر ياتي ضمن الدعم المعتاد التي تقدمه لجنة الصليب الأحمر لوزراة الصحة في غزة .

واوضح المصدر أن كمية الدواء التي سيتم تسليمها كبيرة معربا عن آملة أن تساهم في التخفيف لحل مشكلة الأدوية الحادة التي تعاني منها المستشفيات الفلسطينية ,

وكشف انه جاري العمل بشكل سريع لنقل شحنة أخرى من الأدوية من وزارة الصحة في رام الله إلى قطاع غزة ، وأضاف فيري:"أن الصليب الأحمر يدرك أن هناك أزمة كبيرة يعاني منها القطاع كما ان هناك أزمة أقل تعاني منها مدن الضفة الغربية لذلك سنشتري كمية كبيرة من الادوية ونتبرع فيها لغزة والضفة الغربية ".

انشر عبر