شريط الأخبار

ضحية جديدة للثانوية العامة بمصر.. سقوط طالبة من الطابق الثالث

01:37 - 14 تموز / يونيو 2011

ضحية جديدة للثانوية العامة بمصر.. سقوط طالبة من الطابق الثالث

  فلسطين اليوم-وكالات

سقطت صباح اليوم الطالبة دينا على عبد الظاهر من شرفة الطابق الثالث بمدرسة الفشن الثانوية قبل أداء امتحان (الرياضيات)، المرحلة الأولى، حيث كانت تجلس على السور وفقدت توازنها وسقطت على الأرض مما أدى إلى إصابتها بنزيف وكسور متفرقة فى الجسم وتم نقلها إلى مستشفى الفشن المركزى.

 

قرر الدكتور ماهر الدمياطى محافظ بنى سويف نقل الطالبة إلى مستشفى بنى سويف العام بإسعاف خاص، حيث كلف الدكتور حمدى مصطفى مدير المستشفى بتشكيل فريق من الأطباء، يضم جميع التخصصات لتوقيع الكشف الطبى عليها، وإجراء الفحوصات اللازمة لتقرير ما إذا كانت حالتها تستوجب نقلها إلى مستشفى القصر العينى بالقاهرة.

 

كان طلاب المرحلة الأولى قد انتظموا اليوم أمام 33 لجنة بمراكز المحافظة لأداء امتحان الرياضيات (تفاضل وتكامل وحساب مثلثات).

 

وكان المحافظ فى انتظار قدوم وزير التضامن الدكتور جودة عبدالخالق بديوان عام المحافظة لافتتاح شون القمح بمركز ببا وقرية اهناسيا الخضراء مركز بنى سويف وفور علمه بالواقعة أصدر قرارا باستقبال الطالبة المصابة بمستشفى بنى سويف العام ورعايتها طبيا وتطبيق القواعد الخاصة بالحالات المرضية والتى تقرر إعادة امتحان الطالبة فى الدور الثانى بنفس درجات النجاح الكلية.

 

انشر عبر