شريط الأخبار

نادي غزة الرياضي ينتظر المشاركة في البطولة الدولية للناشئين في إيطاليا

01:00 - 13 تموز / يونيو 2011

نادي غزة الرياضي ينتظر المشاركة في البطولة الدولية للناشئين في إيطاليا

فلسطين اليوم-غزة

ينتظر نادي غزة الرياضي موافقة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب على صرف تذاكر بعثة نادي غزة الرياضي المشاركة في البطولة الدولية الودية للناشئين تحت 17 عاماً لكرة اليد. كان مجلس إدارة النادي برئاسة موسى أحمد الوزير قد خاطب اللواء الرجوب بهذا الخصوص مبيناً أن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد قد اختار غزة الرياضي لتمثل فلسطين في هذا الملتقى الدولي الكبير، الذي يشارك فيه  الكثير من الدول الأوروبية والأمريكية اللاتينية حول العالم.

من جانبه قال فؤاد زايدة المدير الفني لكرة اليد إن الفريق يستعد منذ أكثر من 3 شهور لهذه البطولة، حيث تم وضع خطة تدريبية لرفع منسوب اللياقة البدنية عند اللاعبين، وكذلك القدرات الفنية لتطوير قدراتهم المهارية في الدفاع والهجوم والتسجيل من أماكن مختلفة.

ودعا زايدة أحد أبرز مدربي كرة اليد إلى ضرورة استثمار الجهد والوقت والأموال، التي استنزفت خلال التحضيرات، التي بدأت مبكراً، مشيداً بدور كافة الجهود الداعمة للعمل الرياضي.

يشار أن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد اختار نادي الرياضي لتمثل فلسطين بالبطولة، التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة اليد بتنفيذ من الاتحاد الايطالي للعبة وقام الاتحاد برفع كشف البعثة للسفارة الايطالية.

انشر عبر